إعلان

"رحيل أم المساكين والمحتاجين".. خالد الجندي ينعى عبلة الكحلاوي بكلمات مؤثرة

06:17 م الإثنين 25 يناير 2021

خالد الجندي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قادوس:

نعى الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الراحلة الدكتورة عبلة الكحلاوي، قائلًا:" إنا لله وإنا إليه راجعون ونصبر ونحتسب على رحيل أم المساكين والمصريين والمحتاجين.. كانت أما حقيقية لكل إنسان يحتاج كلمة حانية وهدوءا في الطبع ورقة في التعامل وصدقا في التعبير.. كانت علما ولطفا وكرما وإحسانا.. وقبل ذلك وبعد ذلك شديدة الحب لمقام سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.. فقدنا هرما من أهرام الخير وعلامة من علامة البر".

وأضاف "الجندي"، خلال برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر قناة "dmc"، أن الراحلة عبلة الكحلاوي كانت تمثل قيمة من قيم مصر الحقيقية التى تثبت أن هذا البلد معطاء لكل من يفعلون الخيرات ويحاربون المنكرات في صمت، وتابع: "دائمة العطاء والمساعدة في هذا البلد وذات روح طيبة ومباركة".

واسترجع "الجندي"، قائلًا: "كنت معاها في بداية عمل الجمعية الخيرية بمنطقة المقطم، وشاركتها في ذلك وعندما سألتها عن اسم الجمعية التي ستضمن كافة أنواع الخير.. والجمعية تضم 6 عمارات إلى جوار المسجد وذلك كان بمعاونة السيدة القطرية أمينة درويش.. فقالت لي أنا عاوزا أسميها اسم يبقى بعد وفاتنا وأنا هسميها الباقيات الصالحات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان