إعلان

لميس الحديدي تسأل خالد الجندي: هو الجيل دي بيصلي؟.. والشيخ يعلق

01:01 م الأحد 15 نوفمبر 2020

خالد الجندي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قادوس:

هو الجيل ده بيصلي؟.. سؤال طرحته الإعلامية لميس الحديدي على الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، الذي أكد أن الصلاة لها شقان، تعبدي وأخلاقي، ولكن الشق الأخلاقي أهم من الشق التعبدي، قائلًا: يا فرحتي أن الشخص يصلي ولكن يؤذي جاره ويؤذي زميله ويتطاول عليهم ويتنمر على هذا ويتحرش بهم.

وأضاف الجندي، في لقائه على فضائية "on"، مع الاعلامية لميس الحديدي: علينا أن نرى حوارات الفيسبوك ونرى المستوى الراقي والمدهش الجميل، ويشير الجندي- ساخرا- إلى أن البعض يقولون ("إلا رسول الله" يا ولاد التيت)، ويشتم شتيمة بها سب دين وهتك عرض وكل شيء ممكن الإنسان يتخيله، وهو يقول" إلا رسول الله".

وتابع الجندي: شخص يقول" إلا رسول الله" وهو يسب دين الآخرين، فأي رسول الله يدافع عنه هذا الشخص وهو يسب الدين، ولكن الحقيقة بأن الشعار إحنا فرغناه من مضمونه، ومش مصدقين بعض واحنا بنقوله، مشيرا بأننا نلاقي الحاج عبده ابو شفتورة طالع يقول" إلا رسول الله" يا أولاد...

ونصح الجندي: عليك أن تعامل الناس بأدب وأن تكون محترما وعليك أن تنظف نفسك، وأشار إلى أن رجلا قد أسلم وغير اسمه إلى محمد أسد، وقد ألف كتابا اسمه الطريق إلى مكة، قد كتب: "الحمد لله الذي هداني إلى الإسلام قبل أن أرى المسلمين"، وهذا تعبير عجيب" وغاندي يقول إنه "لولا المسلمين لاعتنقت الإسلام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان