إعلان

وزير الأوقاف : نعمل بجدية على إنشاء شركة إدارة وصيانة المساجد

10:44 ص الإثنين 20 يوليه 2015

الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

كشف وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة أنه يعمل بجدية على إنشاء شركة إدارة وصيانة تكون مسؤولة عن الحراسة والصيانة والنظافة والشئون الإدارية بجميع المساجد الكبرى والأثرية على مستوى الجمهورية.

وأوضج الوزير ، فى تصريح اليوم ، أن القطاع الديني بالوزارة سيتولى سائر شئون الدعوة بالمساجد ، وسيتم ابتداء من الثلاثاء القادم تغيير مجالس إدارات هذه المساجد للدفع بمجموعة من الشباب وضخ دماء جديدة في هذه المساجد لتطوير الإدارة بها بما يتناسب والمكانة التي يجب أن يكون عليها المسجد في جميع شئونه.

كما سيتم خلال هذا الأسبوع تغيير مجالس إدارات مسجد عمرو بن العاص ومسجد عمر مكرم ، ومسجد صلاح الدين بالمنيل ، ومسجد السيدة زينب ومسجد السيدة نفيسة.

من جانب آخر،قررت أوقاف القليوبية وقف الشيخ علي عبد الحميد محمد سعد إمام وخطيب مسجد البكري بمساكن إسكو بشبرا الخيمة ، والشيخ إبراهيم أحمد عبد العزيز إمام وخطيب مسجد السلام بأرض الخزف والصيني بشبرا الخيمة ، تمهيدا لعرض أمرهما على القطاع الديني للنظر في فصلهما ، نظرا لما ارتكباه من تطاول وتجاوز يكشف انتماءهما للجماعات الإرهابية ، وسيكون الفصل العقاب المناسب لهما لأنهم يتبنون فكرا إرهابيا أو يساندون أي جماعة إرهابية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان