إعلان

أذكار المسلم الجديد.. تطبيق يجعل لسانك رطبا بذكر الله طوال اليوم

05:23 م الخميس 02 فبراير 2017

أذكار المسلم الجديد.. تطبيق يجعل لسانك رطبا بذكر ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سارة عبد الخالق : 

الهاتف المحمول أصبح الآن أداة هامة في حياة الكثيريين، وأصبح مصدرا للمعرفة والتسلية وغيرها من الاستخدامات المختلفة بجانب أهميته الأساسية وهي إجراء المكالمات واستقبالها.

لكن في ظل انشغال الأشخاص طوال اليوم بمدوامة الحياة قد يغفل البعض عن ذكر الله، لكن يمكن للفرد أن يجعل من هاتفه المحمول وسيلة تجعل لسانه رطبا بذكر الله طوال اليوم بطريقة سهلة ومريحة.

يمكن لمستخدمي الهواتف المحمولة أن يقوموا بإنزال تطبيق (أذكار المسلم الجديد) من المتجر الخاص بهاتفهم حتى يذكرهم تلقائيا ببعض الأذكار والأدعية المأثورة.

يقوم هذا التطبيق بإظهار الأذكار والأدعية المأثورة على الشاشة الخاصة بالهاتف المحمول دون الحاجة إلى الدخول مباشرة إلى البرنامج.

يمكن لمستخدم تطبيق أذكار المسلم الجديد أن يختار عدد المرات التي يرغب فيها أن تظهر الأذكار لديه، حيث هناك عدة اختيارات تتنوع بين (عالي: أي ظهور 20 ذكر في اليوم فأكثر - متوسط: من 11 إلى 17 ذكر يوميا – منخفض: من 5 إلى 10 مرات وأخيرا: من 1 إلى 3 يوميا).

وتظهر الأذكار على الشاشة ، وبمجرد لمس هذه الأذكار ستختفي مباشرة.

ويحتوي هذا التطبيق على أذكار (الصباح – المساء – المسجد – الاستيقاظ – النوم – الصلاة).

كما يمكن للمستخدم أن يضيف أدعية خاصة به لتظهر على الشاشة أمامه، كما يمكن اختيار الأذكار والأدعية الظاهرة على الشاشة حيث يوجد عدد كبير من الأدعية والأذكار المتنوعة يمكن الاختيار منها.

ويستطيع المستخدم أن يختار نوع وحجم ولون الخط الذي يناسبه، كما يمكنه أيضا إيقاف التطبيق عن الظهور على الشاشة في أي وقت ثم إعادة تشغيله لاحقا، وذلك عن طريق الإعدادات الموجودة داخل البرنامج.

فيديو قد يعجبك: