إعلان

علم أطفالك الأذكار بطريقة سهلة ممتعة

08:35 م الأحد 17 ديسمبر 2017

علم أطفالك الأذكار بطريقة سهلة ممتعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اعداد – سارة عبد الخالق :

تعليم الصغار كالنقش على الحجر، فهم خامة طيبة لتلقي المعلومات بسلاسة وبسهولة، فحرصك على تعليم المعاني والأفكار والعبادات الصحيحة منذ صغرهم من المؤكد أنه له أثر طيب عند كبرهم.

فتوخى الحذر واحترس عند تقديم كل معلومة أو فكرة تعلمها لهم، فهم يكونون مثل الورقة البيضاء التي تُملىء بالمعلومات والأفكار، فهناك من المعلومات والأفكار التي لا تستطيع تغيرها عند الكبر لأنها أصبحث مثل الكتابة بالحبر على الورق لا تستطيع أن تمحيه..

أصبحت هناك طرق جديدة مبتكرة في التعليم وتقديم المعلومة بشكل جميل جذاب سلس، فهؤلاء النبتة الجميلة الحسنة يمكنك أن تعرفهم على بعض الأذكار اليومية بطريقة يسيرة ممتعة تجذب انتباهم إليها.

وهذا ما قدمته (مجموعة زاد) على (اليوتيوب) - التي تقدم مقاطع فيديو دعوية وفقهية مستخدمة بالأخص التقنية الحديثة وفن الجرافيك في تقديم الفيديوهات - حيث قدمت فيديو تعليمي مشوق يعرض للأطفال الأذكار اليومية مثل: أذكار قبل النوم، وعند الاستيقاظ من النوم، وكذلك أذكار الخروج من المنزل وغيرها من الأذكار اليومية التي تربط الطفل بسنن نبيه – صلوات الله عليه – منذ صغره، وتجعله يشب عليها وتصبح عادة يومية وسنة حسنة يحرص عليها منذ طفولته. 

الفيديو التالي الذي نشرته الصفحة على اليوتيوب يقدم للأطفال بألوان جذابة وبشخصيات كرتونية الأذكار اليومية التي تجعل الطفل متشوقا لمتابعتها وحفظها، حيث جاء هذا المقطع تحت عنوان: (الأذكار للأطفال بطريقة ممتعة لهم ليحفظوها)

فيديو قد يعجبك: