إعلان

حصن أولادك وأهلك بهذه الكلمات !

06:21 م الثلاثاء 31 أكتوبر 2017

حصن أولادك وأهلك بهذه الكلمات !

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اعداد – سارة عبد الخالق :

تسعى كل أم وكل أب إلى توفير السعادة والراحة لأطفالهم، ويحاول كل رب أسرة أن يحقق لأهله كل ما يتمنونه، وتصبح غاية كل أسرة الحفاظ على ابنائها بعيدا عن أي شر أو مكروه يلحق بهم.

وعادة الأباء والأمهات يخافون على ابنائهم ثمرة حياتهم، ويخشون عليهم من أن يصيبهم أي ضرر أو مكروه، وفي معظم الأحيان يصل هذا الخوف والقلق إلى قمته حتى أنه قد يتحول في بعض الأحيان إلى مرض عند بعضهم، فتضعف أنفسهم ويسيطر عليهم شيطانهم من كثرة قلقهم وخوفهم على أولادهم.

لكن يجب أن نحذر وننتبه ونعلم أن كل شيء بيد الله – عز وجل – فهو الحافظ، خذ بالأسباب وتوكل على الله: {فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا ۖ وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ}.. [يوسف : 64].

يقول الداعية الإسلامي د. محمد وهدان في برنامج (هتجوز) الذي يذاع على قناة الناس الفضائية كلمات سهلة بسيطة لتحصين الأولاد والأهل والأرزاق، وهي كالتالي: 

بسم الله الرحمن الرحيم.. بسم الله توكلنا على الله .. بسم الله اعتمدنا على الله.. بسم الله لجأنا إلى الله .. لا يفك الكرب إلا الله، لا يشفي المرضى إلى الله، لا ينجي الهالكى إلا الله، بسم الله ذهب الحرج وجاء الفرج بسم الله، فتح باب الله، بسم الله حصنتكم جميعا ببركة لا إله إلا الله، بسم الله حصنت أولادي بلا إله إلا الله، حصنت صحتكم بلا إله إلا الله، حصنت أرزاقكم بلا إله إلا الله، حصنت عافيتكم ببركة لا إله إلا الله. 

ثق في الله وخذ بالأسباب وتوكل على الخالق – عز وجل - ..

حفظ الله أولادكم وأهلكم من كل شر ..

فيديو قد يعجبك: