إعلان

اللاعب المصري محمد صلاح سفير لدينه بأخلاقه الحسنة وقدوة لغيره بأفعاله

03:56 م الأربعاء 06 سبتمبر 2017

اللاعب المصري محمد صلاح سفير لدينه بأخلاقه الحسنة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اعداد – سارة عبد الخالق :

الخلق الرفيع هو سفير المسلم في أي مكان.. فأخلاقك الحسنة وأفعالك وسلوكك مرآة تعكس كيف يجب أن يكون المسلم ؟!..

قد تكون الأفعال أقوى.. قد تكون السلوكيات دعوة في حد ذاتها.. هذا بالفعل ما شاهدناه بعد أن أعلن أحد محبي نادي ليفربول الإنجليزي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن أن اللاعب المصري (محمد صلاح) المحترف حاليا في نادي ليفربول سيجعله يفكر في اعتناق الدين الإسلامي.

من جانبه، ذكر كارسون كوفيد (Carson Coffied) على تويتر أن محمد صلاح (سيجعله يعتنق الإسلام) بسبب مهاراته وأخلاقه الرفيعة حيث كتب على حسابه الشخصي ( HE GONNA TURN ME MUSILM).

اللاعب المصري محمد صلاح سفير لدينه بأخلاقه الحسنة وقدوة لغيره بأفعاله

يذكر أن كوفيد وضع على حسابه الشخصي صورة يظهر فيها محمد صلاح وهو ساجد في إحدى المباريات، مكتوب عليها باللغة الإنجليزية والعربية (محمد صلاح سيجعلني أعتنق الإسلام).

يشار إلى أن كوفيد كتب ذلك على حسابه بعد متابعته لمباراة بين فريق ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني في إطار بطولة كأس "أودي" الودية كانت قد لعبت مسبقا وأبدى فيها محمد صلاح تألقا وتميزا واضحا.

جدير بالذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح كان قد تألق في مباراة أمس بين مصر و أوغندا التي أقيمت بملعب برج العرب بالأسكندرية فى الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم 2018 فى روسيا، والتي انتهت بفوز الفريق المصري على نظيره الأوغندي بهدف نظيف.

اللاعب المصري محمد صلاح سفير لدينه بأخلاقه الحسنة وقدوة لغيره بأفعاله

فيديو قد يعجبك: