تغريدة.. سبب في تبرع العديد من الشركات بمنتجاتها لعمال النظافة في السعودية

04:16 م الثلاثاء 18 أبريل 2017
تغريدة.. سبب في تبرع العديد من الشركات بمنتجاتها لعمال النظافة في السعودية

تغريدة.. سبب في تبرع العديد من الشركات بمنتجاتها ل

اعداد – سارة عبد الخالق :

استطاع أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالمملكة العربية السعودية أن يساهم عن طريق (تغريدة) نشرها أن يدفع العديد من الشركات إلى التبرع بالمئات من منتجاتها لعمال النظافة في السعودية.

في خطوة قام بها المستخدم عبد العزيز القحطاني الذي يتابعه أكثر من 36 ألف متابع على تويتر بنشر (تغريدة) لحساب سلسلة مطاعم شهيرة بالسعودية لحثهم على التبرع لعمال النظافة السعوديين، حسبما ذكر موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

وكتب القحطاني في تغريدته: (الأعزاء شاورمر @ShawarmerSA .. تحية طيبة.. كم ريتويت عشان تعطونا 100 ساندوتش نوزعها على عمال النظافة في الشارع؟).

وقد حصدت هذه التغريدة نسبة متابعة عالية، وجاء رد هذا المطعم على هذه التغريدة: (مرحبا عبد العزيز، حنا (نحن) نتعاون على الخير، لك 100 شاورما بدون ريتويت).

يشار إلى أن هذه المبادرة لاقت نجاحا كبيرا حيث ساهمت في تبرع العديد من المطاعم الشهيرة بواجباتها للعمال، كما تبرعت شركة مياه أيضا بعبوات مياه، وغيرها من الشركات .

جدير بالذكر أن القحطاني ذكر على حسابه بشرى لمتابعيه حيث قال لهم: (أبشركم.. إلى الآن تفاعل معنا 137 متبرع ما بين شركات ومطاعم ومؤسسات وأفراد)، وقام بنشر قائمة بأسماء المطاعم والشركات التي تبرعت وساهمت في هذه المبادرة.


موضوعات متعلقة:

بالفيديو: ماذا فعل هذا الشاب في الصين ؟!.. وماذا كان رد فعل الناس ؟!

بالفيديو: سعودي أكرم الصائمين عند إفطارهم.. فماذا كانت النتيجة ؟!

بالفيديو: موقف إنسانى لمصاب بمتلازمة داون عندما رأى مصليا متأثرا في الصلاة ؟!

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان