بالفيديو والصور.. ليندسي لوهان تتحدث عن تجربتها مع القرآن والصلاة والصيام والحجاب

03:27 م الثلاثاء 07 فبراير 2017

إعداد – هاني ضوَّه :

موجة من الجدل أثارتها الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان تكررت من وقت لآخر، بعد ظهورها أكثر من مرة وهي ترتدي الحجاب وتمسك بنسخة مترجمة من القرآن، فضلًا عن بعض التدوينات التي كتبتها حول الإسلام وعباداته، مما حدا بالبعض بالاعتقاد أنها قد اعتنقت الإسلام.

وحول تجربتها مع الإسلام والقرآن تحدثت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان في برنامج "سوار شعيب" مع الإعلامي الكويتي شعيب راشد، حيث أكدت أنها أدت الصلاة على الطريقة الإسلامية، كما أنها صامت لمدة ثلاثة أيام في رمضان الماضي مع صديقتها الكويتية في لندن، معتبرة أنها تجربة جميلة وشرعت فيها بالراحة.

وعن احساسها عندما قرأت القرآن أشارت لوهان إلى أنها تشعر براحة وسكينة وأمان عندما تقرأ القرآن الكريم، وأنها تحاول دراسته وقرأت حتى الآن خمس عشرة صفحة.

وأضافت: "لدي تطبيق القرآن الكريم على هاتفي المحمول واستمع له أحيانًا وأشعر حينها بالسكينة".

وقالت إنها لم تعتنق الإسلام بعد، وأنا تقرأ في القرآن الكريم وتحاول دراسته، لذا لن تستطيع أن تتكلم عنه الآن.

وروت الممثلة الأمريكية واقعة الصورة التي التقطت لها وهي تمسك نسخة من القرآن أنها كانت عائدة من لندن إلى أمريكا،حيث أعطتها صديقة كويتية تعيش في لندن نسخة من القرآن الكريم، وبالفعل بدأت في قراءته ودراسته، وهي في هذه الفترة كانت تمر بوقت عصيب، وكان القرآن بالنسبة لها شئ مريح وآمن وتشعر معه بالسكينة.

وكانت ليندسي لوهان في نوفمبر الماضي قد قامت بزيارة لتركيا لتصوير إعلان لإحدى الماركات التجارية، وقابلت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزوجته، كما زارت مخيم اللاجئين السوريين في عنتاب، ووقتها نشرت الممثلة الأمريكية مجموعة من الصور في حسابها الشخصي على انستجرام وهي ترتدي الحجاب برفقة سيدة سورية التقتها في مدينة غازي عنتاب التركية، بعد زيارة مخيم اللاجئن.

وذكرت لوهان في تعليقها على الصورة أنها أُعجبت بحجاب السيدة السورية التي تدعى عزيزة، والتي لم تتردد في منحها واحدا مثله، كما ظهرت في المؤتمر الصحفي بالحجاب ذاته، ما جعل صورها تنتشر في الكثير من المواقع الإعلامية.

وكانت لوهان قد قامت من قبل بحذف جميع صورها من حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، وغيرت لغة سيرتها الذاتية من الإنجليزية إلى العربية، وكتبت في سيرتها الذاتية: "السلام عليكم"، وسط دهشة متابعيها الذين يزيدون عن 5.7 مليون شخص من مختلف أنحاء العالم.


موضوعات متعلقة:

صورة لبطل العالم بالملاكمة داخل مسجد يثير موجة من الانتقادات

الإندبندنت تكشف تفاصيل رسالة عائلة تشرشل تطلب منه عدم اعتناق الإسلام

حقيقة عودة فنان شعبي للغناء بعد إمامة مسجد 30 عاما

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان

;