إعلان

هل المهدي شخص حقيقي يظهر آخر الزمان؟

08:00 ص الأحد 11 فبراير 2018

هل المهدي شخص حقيقي يظهر آخر الزمان؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الجندي:

قال الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق أن "المهدي المنتظر" هي كلمة صحيحها "المهدي" فقط وليس المنتظر وهذه الكلمة وضعها الشيعة لأنهم يرون ان الإمام الـ 12 هو من ابناء سيدنا علي وهو محمد العسكري حيث غاب في السرداب وهذا هو المهدي الذي سيعود آخر الزمان ، فشاعت كلمة منتظر اي ان الناس تنتظر هذا المهدي.

وأضاف جمعة خلال حديث الجمعة بمسجد فاضل أن من بين علامات "المهدي" ان الله تعالى يلقي محبته في قلوب الناس وليس المسلمين فقط ، وسينجح في توحيد صفوف العرب والمسلمين وسيكون العرب أقوى قوة في العالم .

وأوضح جمعة: فعلى سبيل المثال ستجدون ترامب الذي اعلن ان القدس عاصمة لإسرائيل وزوج ابنته الذي يملي عليه القرارات إذا ما طلب منه شيء فسوف يرفض ويقول له دعني أسأل "المهدي" وينطق اسمه وقتها ، أي ان جميع الحكام والرؤساء سيرجعون له عند أخذ أي قرار .

وتابع: سيستمر المهدي في فرض التنمية والعطاء والوحدة الى ان يعم الخير الدنيا كلها ويفيض المال حتى يأتي احدهم ويوقل له اعطني مالا فيقول "المهدي" لمالك الخزائن اعطه حتى يقنع فيأخذ الذهب والمال حتى يندم بعد ذلك ويقول "كنت أجشع أمة محمد".

وقال: ظهور المهدي من علامات الساعة وهو شخص من نسل الحسن ويولد في المدينة ويخرج في مكة ويلقي الله محبته في قلوب الناس ، اسمه يواطئ اسم النبي صلى الله عليه وسلم، واسم أبيه كاسم والد النبي عليه الصلاة والسلام.

فيديو قد يعجبك: