بالفيديو: دراسات عالمية تأكد سٌنة نبوية.. معجزة طبية في جناح ذبابة

02:26 م السبت 25 فبراير 2017
بالفيديو: دراسات عالمية تأكد سٌنة نبوية.. معجزة طبية في جناح ذبابة

دراسات عالمية تأكد سٌنة نبوية.. معجزة طبية في جناح

هذه دراسة أسترالية من جامعة Swinburne University of Technology تؤكد أن العلماء عثروا على مضادات حيوية على السطح الخارجي لأجنحة بعض الحشرات (والدراسات لا تزال في بداياتها).. وهناك دراسات أخرى من أستراليا واليابان وروسيا تؤكد جميعها على أن السطح الخارجي للذباب محمل بكميات من المضادات الحيوية.

دراسات عالمية تأكد سٌنة نبوية.. معجزة طبية في جناح ذبابة

قامت مجموعة من العلماء بدراسة أجنحة حشرات Clear Wing Cicada والتي تعيش في أستراليا وتتميز بأجنحة طويلة (وهي نوع من أنواع الذباب). وجدت الدراسة أن الأجنحة محملة طبيعياً بدواء قوي للبكتريا ليساعد الحشرة على القضاء على البكتريا والفيروسات...

كما أن هناك عدة أبحاث أجريت في أستراليا وروسيا واليابان وأثبتت بشكل قاطع أن الذباب وبعض أنواع الحشرات المشابهة تحوي مثل هذه المضادات الحيوية، ويتم تحرير المضاد الحيوي بمجرد غمس هذه الذبابة في أي سائل..

والآن دعونا نتأمل الحديث الصحيح: (إذا وقَع الذُّبابُ في إناءِ أحدِكم فلْيغمِسْه فإنَّ في أحدِ جَناحيه داءً وفي الآخِرِ شفاءً وإنَّه يتَّقي بجَناحِه الَّذي فيه الدَّاءُ فلْيغمِسْه كلَّه ثمَّ لِينزِعْه).. [صحيح ابن حبان]..

والسؤال: هل هذا نبي ينطق عن الهوى؟ أم أنه كما وصفه الخالق تبارك وتعالى: {وَالنَّجْمِ إِذَا هَوَى * مَا ضَلَّ صَاحِبُكُمْ وَمَا غَوَى * وَمَا يَنْطِقُ عَنِ الْهَوَى * إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى * عَلَّمَهُ شَدِيدُ الْقُوَى}.. [النجم : 5].. صدق رسول الله!


موضوعات متعلقة:

النبى يحذر من التعرض للضوء ليلا .. والعلماء تأييد

سبق نبوى: اللحية تقي الوجه من البكتريا

سنُة نبوية مهجورة .. ''أبردوا الطعام''

هذا المحتوى من

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان

;