إعلان

أنت على موعد مع الله !

02:16 م الأحد 12 يوليو 2015

أنت على موعد مع الله !

كتبت – سارة عبد الخالق :

إذا كان عندك موعد هام.. فمن المؤكد أنك تحاول أن تذكر نفسك سواء بتسجيله أو بضبط منبهك قبلها للاستعداد لهذا الميعاد.. فماذا إذا كان لقاؤك هذه المرة مع الله – عز وجل-، موعدك مع رب العالمين ؟!

نعم .. هذه هي الحقيقة.. لديك خلال الأيام القليلة القادمة عدة لقاءات مع ربك – سبحانه وتعالى - !

كان من المقرر يوم الثلاثاء الموافق 7 يوليو.. ليلة 21.. فإذا مرت عليك - نتمنى أن تكون لم تأتي بعد - ، فهناك عدة لقاءات لعل الله يمنحنا شرفها..

استعد من الآن..

يوم الخميس الموافق 9 يوليو .. ليلة 23

يوم السبت الموافق 11 يوليو.. ليلة 25

يوم الاثنين الموافق 13 يوليو.. ليلة 27

يوم الأربعاء الموافق 15 يوليو.. ليلة 29

إذا ركزت في هذه الليالي ستجد أنها كلها ليالي وترية .. فعن عائشة رضي الله عنها أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : (تحروا ليلة القدر في الوتر من العشر الأواخر من رمضان).

نعم.. ليلة القدر.. هذا اللقاء العظيم الذي نسعى جميعا ونتقرب من الله – عز وجل – أن يمنحنا ثوابه وأجره.. فقد أوصانا رسولنا صلوات الله عليه بتحريها في الليالي الوترية من العشر الأواخر من شهر رمضان المعظم.

اعمل واجتهد كما كان رسولنا الكريم – عليه أفضل الصلاة والتسليم – يعمل ويجتهد فيها.. لا تعمل في ليلة وتترك الأخرى... لعل الله يبلغنا إياها ويوافق عملنا ليلة القدر بمشيئته – عز وجل - ..

فهذه الليلة العمل فيها خير من ألف شهر.. ومن قام فيها إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه.. أما يستحق هذا الثواب الكبير والأجر العظيم أن تستعد له وتعمل من أجله ؟!

اشكر ربك واحمده على فرصه العظيمة التي منحنا إياها لنتوب وننال الأجر .. احمدك ربي وأشكرك..

واعلم عزيزي القارىء.. أن أبواب المولى – جلا وعلا – مفتوحة لك في كل الأوقات، فسبحانه وتعالى الحنان المنان الذي تستطيع أن تقف بين يديه في أي وقت ..

اللهم بلغنا ليلة القدر.. اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنا..

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: