"واعِ ضد الإباحية" مبادرة عربية تنطلق من القاهرة

06:01 م الإثنين 10 أبريل 2017
"واعِ ضد الإباحية" مبادرة عربية تنطلق من القاهرة

«واعي ضد الإباحية» مبادرة عربية تنطلق من القاهرة

كتب - محمود مصطفى:

أعلن موقع علاج إدمان الإباحية بمشاركة عدد من الشخصيات العامة ومنظمات مجتمعية، عن انطلاق مبادرة «الأسبوع العربي للتوعية بمخاطر الإباحية»، تحت شعار «واعي ضد الإباحية»، في الفترة من 11 إلى 17 أبريل 2017.

وقال الدكتور محمد السيد عبد الجواد، المتحدث الرسمى للمؤتمر، مدير موقع علاج إدمان الإباحية، إن الهدف من المبادرة توعية المجتمع من خطر الإباحية على الدماغ والعلاقات والمجتمع، مشيرًا إلى أنه بداية انطلاقة للمساهمة بشكل جدي وحقيقي في التوعية وحماية مجتمعنا العربي من هذا الإدمان السلوكي الخطير الذي لا يقل خطره عن إدمان المخدرات حيث يسمى الكوكايين البصري visual cocaine, وأن تصل فكرته إلى قطاع كببر من الناس.

وأشار إلى أن الهدف من المبادرة هو تقديم النصيحة والدعم لكل من يعاني من إدمان الإباحية و كشف زيف الإباحية وأسرارها الخادعة وتوضيح مخاطرها على الدماغ والأسرة والمجتمع.

وأكد عبد الجواد أنه سيتم دعوة شخصيات مهمة لعرض المشكلة عليهم بصورة واقعية وعلمية للوقوف على حجمها وخطورتها وطرح سبل التعاون بيننا وبينهم لنشر الوعي بمخاطر الإباحية في العالم العربي .

وأشار إلى أن المؤتمر سيعقبه في نفس الأسبوع عدة فاعليات للتوعية بمخاطر الإباحية تحت اسم «واعي» بعدة محافظات مصرية سيكون الحضور فيها للجمهور.

وأعلن منظم المؤتمر أن المنظمون هم موقع علاج إدمان الإباحية ومركز الفتح للدراسات وفريق فطرة، الجمعية العلمية لطلاب طب الأزهر AMSA برعاية (مهذبون) وبمشاركة العديد من كبار الشخصيات ذات الحضور المجتمعي القوي.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان