إعلان

مكتبة الحديث.. تطبيق مجاني للأحاديث النبوية والقدسية في آن واحد

05:25 م الخميس 23 فبراير 2017

مكتبة الحديث.. تطبيق مجاني للأحاديث النبوية والقدس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اعداد – سارة عبد الخالق :

الأحاديث النبوية الشربفة والأحاديث القدسية كثيرة ومتنوعة، ولكي تتوفر لديك كل هذه الأحاديث تحتاج إلى الكثير والكثير من الكتب والموسوعات المختلفة التي تحتوي عليها.

ولكن اليوم مع عصر السرعة الذي نعيش فيه يحتاج الشخص أو الباحث عن الأحاديث المختلفة أن يجد سبيلا أسرع وأسهل ليصل إلى مراده بسهولة.

وهذا ما يتحقق في التطبيقات الإسلامية الحديثة التي أصبحت متاحة بسهولة على أجهزة المحمول المختلفة، فكل مع على المستخدم إلا أن يقوم بتحميل التطبيق من المتجر الخاص بجهازه المحمول.

واليوم نقدم تطبيق يعرف بتطبيق (مكتبة الحديث).. هو تطبيق مجاني يعتبر موسوعة حديثية تقدم الأحاديث القدسية بالإضافة إلى الأحاديث النبوية الشريفة في آن واحد.

مكتبة الحديث.. تطبيق مجاني للأحاديث النبوية والقدسية في آن واحد

يمكن للمستخدم البحث داخل أي كتاب في هذا البرنامج حيث يمكن له البحث عن كلمات أو جمل أو مفردات، وبعد الانتهاء من البحث يقوم التطبيق بتغيير لون كلمات البحث داخل النص، وكذلك يمكن البحث الشامل في كل الكتب الموجودة بالبرنامج.

وكذلك يمكن أن يختار المستخدم بين ميزة تنزيل الكتب مع التشكيل الخاص بها أو إخفاء التشكيل.

يضم تطبيق (مكتبة الحديث) قائمة من الكتب الآتية: (الأحاديث القدسية – صحيح البخاري – صحيح مسلم – سنن الترمذي – سنن أبي داود – سنن النسائي – سنن ابن ماجه – مسند الشافعي – موطأ مالك – سنن الدارمي – مسند أحمد – الأربعين النووية – رياض الصالحين – صحيح ابن حبان – صحيح ابن خزيمة – مشكاة المصابيح – الجامع الصغير وزيادته – فتح المغيث).

مكتبة الحديث.. تطبيق مجاني للأحاديث النبوية والقدسية في آن واحد

يمكن أيضا تغيير لون وحجم ونوع وخلفية الخط، كما يحتفظ البرنامج قبل إغلاق الكتاب بآخر صفحة قام المستخدم بفتحها حتى يستطيع الرجوع إليها مرة أخرى بسهولة.

وتظهر المعلومات الخاصة بالكتاب سواء رقم الصفحة أو اسم الكتاب أو الباب في أسفل الصفحة عند سحب الصفحة ثم تختفي المعلومات.

فيديو قد يعجبك: