إعلان

السيرة النبوية في 1000 سؤال.. تطبيق معرفة ومسلى في آن واحد

02:48 م الأحد 22 يناير 2017

السيرة النبوية في 1000 سؤال.. تطبيق معرفة ومسلى في

كتبت – سارة عبد الخالق -

أصبحت الآن أجهزة المحمول من وسائل الترفيه والتسلية والمعرفة والاتصال وغيرها من الاستخدامات المختلفة، فلم تقتصر أجهزة الهواتف الآن على الاتصال واستقبال المكالمات فقط، بل تحولت إلى مصدر من المصادر الهامة في حياة معظم الأفراد.

هل أنت من الأشخاص الذين يمسكون بهواتفهم المحمولة طوال النهار ؟!.. إذا كنت من هؤلاء، فيمكنك الآن أن تجعل هذا الهاتف أداة للمعرفة وإثراء معلوماتك النبوية بطريقة مسلية وشيقة عن طريق هذا التطبيق.

السيرة النبوية في 1000 سؤال.. تطبيق معرفة ومسلى في آن واحد

تطبيق (السيرة النبوية في 1000 سؤال) هو تطبيق يساعد على معرفة معلومات في السيرة النبوية بشكل مشوق، تستطيع أن تقوم بإنزال هذا البرنامج من المتجر الخاص بهاتفك المحمول حيث تقوم بالبحث عن هذا البرنامج في المتجر ثم تقوم بالضغط على زر "تثبيت" أو " " install.

يحتوي هذا البرنامج على 1000 سؤال ومعلومة في السيرة النبوية مقسمة على خمسين مرحلة، كل منها مكون من عشرين سؤال، وكل سؤال يحتوي على أربعة اختيارات تختار من بينهم الإجابة المناسبة.

إذا نجحت في الإجابة على السؤال من أول محاولة فإنك تحصل على 100 نقطة، ومن ثاني محاولة تحصل على 50 نقطة، ومن ثالث محاولة 25 نقطة، وبعد ذلك تحصل على صفر، كما يتم احتساب الوقت في كل سؤال،فكل 20 ثانية تمر على وقت السؤال بدون إجابة صحيحة يتم خصم 5 نقاط من إجمالي نقاط السؤال، على أن يكون أقصى خصم للنقاط للسؤال الواحد هي 20 نقطة فقط.

يقوم هذا التطبيق بتقديم معلومة إضافية عن كل سؤال بعد إجابتك على هذا السؤال، كما يعرض ما حصلت عليه من نقاط.

كما يمكنك أيضا معرفة ترتيبك وعدد نقاطك بين أصدقائك والمشاركين الآخرين عن طريق الضغط على كلمة "تسجيل" قبل البدء في الإجابة عن الأسئلة، ومن ثم التسجيل عبر "جوجل بلس".

يذكر أن تطبيق (السيرة النبوية في 1000 سؤال) توجد منه نسخة باللغة الإنجليزية تحت عنوان (Islamic Quiz Prophet Muahmmad)

فيديو قد يعجبك: