إعلان

صورة لبطل العالم بالملاكمة داخل مسجد يثير موجة من الانتقادات

03:13 م الخميس 19 يناير 2017

صورة لبطل العالم بالملاكمة داخل مسجد يثير موجة من

كتبت - سارة عبدالخالق:

وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد استغل بطل العالم بالملاكمة البريطاني أنتوني جوشوا استراحته من التدريبات لزيارة مسجد في مدينة دبي إلا أن سيلا من الانتقادات كان في استقباله عبر تويتر من مشجعيه.

يذكر ان "جوشوا" غير مسلم والبالغ من العمر 27 عاما، سبق له أن صرح بأنه لا يتبع أي دين، إلا أنه يولي الأديان عموما اهتمامه.

لكن نشر "جوشوا" صورة له على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وهو يصلي داخل مسجد في دبي أثارت موجة من الغضب بين متابعه حيث أكد الكثيرون منهم بأنهم أصيبوا بخيبة أمل إذ قال أحدهم "اخرج من بلدي" وقال آخر "لن أتابعك مرة أخرى" فيما عبّر مغرد آخر عن اشمئزازه من فكرة أن جوشوا مسلم معلنا أنه لن يدعمه بعد الآن، وغيرها من التغريدات المعادية للإسلام.

كما أرفق جوشوا تعليقاً على صورته كتب فيه "إلى جانب الحظ والعمل الجاد والموهبة، الصلاة أمر أساسي" وأضاف "كان جميلا أن انضم إلى أخي خلال صلاة الظهر".

جدير بالذكر أن "جوشوا" كان قد صرح في مقابلة صحفية أجراها العام الماضي، أن "الصلاة طريقة تمارس منذ قديم الزمان، لذا فهي مهمة جداً بالنسبة لنا للحفاظ على العلاقة الروحانية وهو شيء فعله الناس على مر الأزمان، لذلك نحن نحافظ على هذه الطقوس الروتينية الآن".


موضوعات متعلقة:

بالفيديو والصور: شاب مسلم يصبح حديث نيويورك بسبب يهودية

لأول مرة .. مسلمة تتولى رئاسة وزراء دولة أوروبية وتؤدي القسم على القرآن

بالفيديو .. مورغان فريمان ''صاحب الصوت المميز'' يفشل في محاولة أداء الآذان

فيديو قد يعجبك: