إعلان

"أين تخرج الليلة؟".. تعرف على أسعار السيرك لحفلة تبسط أطفالك

01:00 م الإثنين 01 يوليه 2019

السيرك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-آية شطوري:

"هنروح فين في الويك إند؟".. سؤال يشغل بال الأسر المصرية خلال الإجازات الاسبوعية والمناسبات؛ ويسعى الجميع إلى قضاء وقت ممتع خلال الإجازة بأقل التكاليف خصوصا في ظل ارتفاع الأسعار.

"مصراوي" يستعرض لكم أماكن وأسعار عروض السيرك العالمية والمصرية، وهي كالتالي:

- السيرك القومي

استمتع مع أجمل عروض السيرك القومي بالعجوزة أو الدقي، وأقوى عروض الحيوانات المفترسة والأليفة مع فقرات السحر والخيال والأكروبات العالمية، بالإضافة إلى مهرجي السيرك

أسعار التذاكر: من 50 حتى 100 جنيه حسب المقعد، وأقل من سن ثلاث سنوات سعر التذكرة 30 جنيها.

المواعيد: يوميا التاسعة مساء.. و الإجازة الأربعاء.

- سيرك بيلوتشى الإيطالي:

لمشاهدة عروض سيرك فانتزي أقوى وأخطر استعراضات الوحوش المفترسة كالثعابين العاصرة والكوبرا، مع إمكانية التقاط الصور مع الحيوانات واستلام الصور فوري، تبدأ الأسعار من 80 إلى 200 جنيه حسب المقعد.

أما المواعيد: الجمعة والسبت حفلتين 4.30 مساء و 7 مساء، والعنوان: 7 ميدان الهضبة بجوار باركينج كارفور المعادي الجديدة، أو مدينة العبور: بجوار سنتر يوني مول أمام عيادات دار اليسر.

- سيرك فاتن الحلو:

تقدم إدارة السيرك المصري الأوربي لفاتن الحلو تخفيضات خاصة للعائلات بمناسبة كأس الأمم الإفريقية لإذاعة مباريات داخل السيرك.. كما يوجد ألعاب أطفال وعرض سيرك كامل بالإضافة إلى مطعم وباركنج داخل السيرك.

وتبدأ الحلفة يومياً الساعة 9 مساءً، وأسعارها من 100 إلى 300 جنيه، ويحسب للأطفال تذكرة بعد سن 3 سنوات. أما العنوان: شارع عبد الحميد بدوي مصر الجديدة بجوار صالات الإسكواش بنادي الشمس.

- سيرك المونديال الإيطالي:

ينفرد ببعض اللقطات الخادعة من الساحر الأجنبي "سبينز" مع عروض مميزة مع فقرات القرود، ويمكن للأطفال اللعب مع القرود بعد مشاهدة العرض، ويبلغ سعر التذكرة من 90 إلى 200 جنيه حسب الدرجة.

المكان: شارع التسعين القاهرة الجديدة. المواعيد حفلتان يوميا الساعة الخامسة والنصف مساءً، والساعة الثامنة والنصف مساءً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان