إعلان

شركة كندية تبحث عن موظفين لـ"تذوق الحشيش" براتب 12 ألف دولار شهريًا

01:24 ص الأربعاء 26 سبتمبر 2018

شركة كندية تبحث عن موظفين لـ"تذوق الحشيش" براتب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

نشرت شركة كندية متخصصة في إنتاج الحشيش، إعلانًا تطلب فيه 5 موظفين للعمل لديها كـ"متذوقين محترفين" بمقابل 50 دولارًا أمريكيًا في الساعة، أي بـ12 ألف دولار شهريًا.

وقالت شركة "ahlot" في الإعلان المنشور على موقعها، إن مهمة هؤلاء الخمسة ستكون تجريب منتجات الشركة الجديدة، وحددت شرطين يجب توفرهما في المتقدم للتوظيف، وهما أن يكون قد تخطى 19 عامًا، وأن يكون في وضع قانوني يسمح له بالعمل في كندا، إضافة إلى "مهارته وخبرته" في مجال الحشيش.

وأضافت الشركة: "هل شغفك بالحشيش يجعلك خبيرا فيه؟ لا تفوت فرصة العمر على نفسك"، مشيرة إلى أن الموظفين الجدد سيكلفون بكتابة تقارير عن خصائص وجودة الحشيش على مختلف أنواعه، وأنهم سيشكلون ما تسميه الشركة رسميًا بـ"لجنة معالجة الحشيش".

وأضحت الشركة إن "لجنة معالجة الحشيش" ستساعد في تحديد المنتجات، وفي اختيار المنتجين الزراعيين الذين ستتعامل معهم، مع تكليف الموظفين بكتابة منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي، والمشاركة في الحملات التسويقية المصورة.

وكان قد وصوت مجلس الشيوخ الكندي في يونيو الماضي بالأغلبية لصالح قرار يقضي بتشريع استخدام الحشيش لأغراض ترفيهية.

وبموجب هذا القرار سيسمح للبالغين من عمر 18 عامًا شراء واستهلاك وزراعة القنب بكميات محدودة، وسيتم بيعه في أماكن خاصة تشرف عليها الحكومة، حيث أعلن رئيس الوزراء جاستن ترودو أن استهلاك وزراعة وثقافة الماريجوانا ستصبح قانونية ابتداء من 17 أكتوبر الأول المقبل.

فيديو قد يعجبك: