إعلان

"إسبح من السماء".. قفزة من الطابق الـ 42 مقابل 30 ألف جنيه (فيديو)

07:00 م الجمعة 10 أغسطس 2018

كتب - معتز حسن:

يدفع التنافس الشرس في مجال السياحة الشركات لابتكار أفضل الأساليب إثارة لجذب أكبر عدد من السياح حول العالم، ومع التقدم التكنولوجي أصبحنا نشاهد أمورًا غاية الأبتكار، واحد أكثر تلك الخدمات روعة، هي التي يقدمها برج ماركت سكوير (Market Square) السكني في مدينة (هيوستن) في ولاية (تكساس) الأمريكية، حيث يضم بالطابق الأخير حمام سباحة ذات أرضية زجاجية شفافة، يمكنك من خلالها رؤية الأرض والسيارات من على ارتفاع شاهق بينما أن تسبح في السماء.

يقع حمام السباحة اللامتناهي والذي يعرف باسم "سكاي بول" في الطابق الثاني والأربعين من برج (ماركت سكوير)، وهو ذو قاع مصنوع من الزجاج القوي، بسمك 8 إنش ويمتد بطول 10 أقدام على جانب البرج في الهواء الطلق، وعلى ارتفاع 500 قدم من الشارع المُزدحم في قلب مدينة (هيوستن).

وتداول رواد (السوشيال ميديا) مقطع فيديو والذي نشر على صفحة الشركة الرسمية وفيه يظهر مجموعة من الأشخاص يسبحون في الهواء بينما يظهر أسفلهم الطريق والسيارات على مسافة بعيدة، وهي تعد تجربة مخيفة للكثيرين.

ويمكن لأي شخص أن يخوض تلك المغامرة المميزة مقابل دفع 1805 دولار شهريًا (أي ما يعادل حوالي 30 ألف جنيه مصري) للإقامة في شقة (ستوديو) داخل البرج بمساحة 564 قدم.

فيديو قد يعجبك: