بعد زيارة محمد صلاح.. كيف تقضي أسبوعًا في المالديف بـ 16 ألف جنيه؟

10:03 م الجمعة 20 يوليو 2018

كتب- هشام عواض:

أثار محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري ولفربول الإنجليزي، إعجاب عشاقه بالصور التي نشرها أمس عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أطل فيها أثناء قضاء إجازته مع أسرته في جزر المالديف.

وتحدث رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول مدى جمال وروعة المناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الساحرة ذات الرمال البيضاء التي ظهرت في صور نجم المنتخب المصري.

وتعتبر جزر المالديف وجهة سياحية عالمية إلا أنها ليست باهظة الثمن، ويمكنك الاستمتاع مع أسرتك أو أصدقائك بقضاء الإجازة هناك والاستجمام مثل محمد صلاح، دون الحاجة إلى ميزانية ضخمة.

ويرصد لك "مصراوي"، تكلفة قضاء أسبوع واحد في جزر المالديف. من حيث الطيران ذهاب وعودة وفقًا لموقع "skyscanner"، والإقامة في فندق متوسط 3 نجوم في غرفة مفردة، وفقًا لموقع "booking".

التأشيرة:

تُتيح جزر المالديف لكل السياح تأشيرة مجانية تستمر 30 يومًا، ويمكنك الحصول عليها عند وصولك المطار في المالديف.

الطيران:

- الخطوط الجوية الإمارتية: 11.700 ألف جنيه

- طيران الاتحاد: 13.200 ألف جنيه

الإقامة:

- Kirulhiya Maldives: الإقامة 7 ليالي تكلفك 4 آلاف جنيه

- Fern Boquete Inn : الإقامة 7 ليالي تكلفك 5.300 جنيه

- Sunny Suites Inn: الإقامة 7 ليالي تكلفك 4.200 جنيه

- Koamas Lodge: الإقامة 7 سنوات تكلفك 5 آلاف جنيه

المصاريف الأخرى:

العملة المحلية في المالديف هي الروفية، إلا أن السياح يتعاملون بالدولار وبطاقات الائتمان.

توجد نشاطات ترفيهية كثيرة مجانية في كل منتجع شاملة مع الحجز، مثل كرة الطائرة على الشاطىء، كرة الماء في المسبح، رياضة داخل المسبح. وهناك أنشطة ترفيهية سوف تكلفك مزيدًا من المال، لذا عليك أن تنتبه على ميزانيتك، ومنها تأجير جت سكي تؤجر بحدود 80 دولار/الساعة.

ومراكز السبا، حيث أن معظم الفنادق مزودة ومجهزة بمراكز للعناية بالرجل والمرأة ومن أهم وأفضل الأشياء المساج على أيدي متخصصين تايلانديين.

وتعتبر من أغلى الأشياء في المالديف هي التنقلات الداخلية، حيث تعتمد بشكل شبه وحيد على الطائرات المائية، وسوف تكلفك كثيرًا لذا عليك التقليل من استخدامها.

إعلان

إعلان

إعلان