إعلان

ما اللقب الذي تستخدمه ميجان عند مناداة ملكة بريطانيا؟

01:30 ص الأحد 17 يونيو 2018

ما اللقب الذي تستخدمه ميغان عند مناداة ملكة بريطان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

يشير الجميع إلى ملكة بريطانيا بأسماء كثيرة منها: الملكة إليزابيث وصاحبة الجلالة وصاحبة السمو الملكي.

وعلى الرغم من أن العائلة المالكة من بين أكثر العائلات شهرة في العالم أجمع، إلا أن هذا لا يعني أنه ليس لدى أفرادها ألقاب خاصة بين بعضهم البعض.

ويُعرف الاسم المختصر أو لقب الملكة "على المدى الطويل" بأنه "Lilibet"، وفقا لـ The Crown. واستُخدمت هذه التسمية في الأصل من قبل والدتها وأبيها وأختها الصغيرة، مارجريت، حيث تعود إلى طفولة الملكة إليزابيث الثانية في ويندسور.

وبدأ الأمر عندما لم تستطع الأميرة الصغيرة نطق اسمها، ويُسمح فقط لأفراد عائلة جلالة الملكة وأصدقائها المقربين بمناداتها بهذا الاسم. والآن، يدور النقاش حول اللقب الذي تستخدمه، ميان ماركل، عند مناداة الملكة.

وبهذا الصدد، كشفت رئيسة تحرير مجلة "Majesty"، إنجريد سيوارد، عن الاسم المرجح استخدامه من قبل دوقة ساسيكس عند مناداة جدتها (في القانون).

وقالت إنجريد، إن ميجان قد تشير إلى الملكة بكلمة "ماما" بمجرد استقرارها واندماجها مع الحياة الملكية. ولكن استخدام هذا اللقب من قبل ميجان، لن يُسمح به قبل أن "تتعرف على الملكة بشكل جيد كما فعلت الأميرة ديانا".

وفي البداية، يظل كل شيء بصورة رسمية وحسب الأصول، حيث أضافت إنجريد: "عندما تقابل ميجان الملكة إليزابيث الثانية، ستخاطبها بلقب صاحبة الجلالة"، وحتى الآن الأمر طبيعي جدا.

وبعد ذلك، تقول سيوارد إن ميجان ستشير إلى الملكة باسم "سيدتي"، الذي "سيتم طرحه في المحادثة بأكبر عدد ممكن من المرات". وبعد ذلك فقط، يمكن لدوقة ساسيكس أن تبدأ بمناداة الملكة "ماما".

يذكر أنه منذ إقامة حفل الزواج الملكي، في 19 مايو 2018، حملت الممثلة الأمريكية، ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري، لقب دوقة ساسيكس.

فيديو قد يعجبك: