إعلان

الإقامة في فنادق هذه المدينة أرخص من تأجير منزل بها

02:46 م الخميس 19 أبريل 2018

الإقامة في فنادق لندن أرخص من المنازل المؤجرة

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- نرمين الجلاد:

أفاد موقع "لاست مينت" المتخصص في السياحة أن الإقامة في فنادق من فئة أربعة نجوم تعتبر أقل تكلفة من الإقامة في شقة مؤجرة في العاصمة البريطانية،مع ملاحظة أن الخدمة في فنادق لندن تتميز بالرفاهية والفخامة والتزام المؤسسات الفندقية بالعمل على الترفيه عن العملاء، حسب موقع" travelerpedia".

وطبقا للبيانات التي عرضها الموقع فإن استئجار شقة في لندن يمكن إن يصل إلى 1117 جنيهًا إسترليني في الأسبوع الواحد في حين أن تكلفة الإقامة لنفس المدة في فندق مع الحصول على خدمات الطعام لا تتجاوز 375 جنيهًا إسترليني

في حين الإيجارات المفروشة في المدينة، وبالتحديد في مركز النشاط، تأتي في متوسط 848 جنيهًافي الأسبوع، بينمافندق 4 نجومفي نفس المنطقة سيكلفك601 جنبها استرلينياوهو ما يعني توفير ما قدره 247 جنيه.

وأكدت البيانات أن البقاء في الفندق له العدية منن الفوائد الأخرى مثلخدمة الغرف على مدار24 ساعة، خدمة الواي فاي المجانية، والصحف اليومية،والمناشف ومواد التجميل، وسترات الحمام، وربما حتى صالة الألعاب الرياضية، ومنتجع صحي أو حمام السباحة.

وقد ارتفعت إيجارات الشقق في وسط لندن بنسبة لا تقل عن 7% خلال العام الماضي في حين أن الإقامة في الفنادق تعني عدم دفع ضريبة المجلس البلدي في العاصمة.

فيديو قد يعجبك: