إعلان

بالصور- أغلى 10 زجاجات مياه في العالم.. إحداها بـ"مليون جنيه"

01:04 ص الأربعاء 07 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

يعتبر توفير المياه النظيفة للبشر من أكثر التحديات التي تواجه الإنسانية، فمع تزايد مصادر المياه غير النظيفة ينتشر الهاجس بين الناس بارتفاع احتمالية إصابتهم بالأمراض.

وحول العالم يوجد العديد من شركات المياه المعبأة التي لا تقدم فقط مياه نظيفة، بل مميزة وفريدة، مما يجعلها هي الأغلى سعرًا عن غيرها، وذكر موقع "strongest in world" أغلى زجاجات المياه المعبأة في العالم.

1- بريفلي هيلز 90H20

أنتجت شركة "بريفلي هيلز 90H20"، زجاجة مياه أعدت أنها الأغلى في العالم حيث تعرضها بقيمة 100 ألف دولار (نحو 1.8 مليون جنيه).

وقالت الشركة على موقعها الإلكتروني إنها أنتجت 9 زجاجات من هذه النوعية فقط، وهي من نسخة ألماس، من المجموعة الكمالية بمنتجات الشركة، والتي تم تصميمها من قبل مصمم المجوهرات ماريو باديلا.

وما يجعل الزجاجة غالية الثمن هو إضافة غطاء للزجاجة من الذهب الأبيض مرصع بنحو 600 من قطع الألماس الأبيض، و250 من الألماس الأسود، وذلك من عيار 14 قيراط، بالإضافة إلى 4 كريستالات من نوع "باكارت" مع كل زجاجة.

2- Acqua Di Cristallo Tributo A Modigliani

وتعتبر هي أغلى مياه معبأة تجارية تكلفة في العالم، وهي فرنسية الأصل، ومعبأة في زجاجات تحتوي على 24 قيراط ذهب، وهي أيضاً مزيج من الذهب والفضة والكريستال، وتصل تكلفتها إلى 60 ألف دولار (نحو مليون جنيه) لكل 750مل.

3-مياه كونا نيجاري 

وتوجد هذه المياه في اليابان، ولها مزايا في كونها تساعد على تقليل الوزن، وتحسين الجلد، وتقلل والإجهاد، ومصدرها هو مياه البحر المحلاة التي تستخرج من عمق ألف قدم تحت سطح البحر، لذلك تحتوي على الكثير من الفوائد الصحية، ويبلغ سعرها 402 دولار (نحو 7100 جنيه) للـ 750مل.

4-فيليكو

تبدو زجاجة فيليكو كأنها قطعة شطرنج مع ذلك التاج العلوي، ومصدرها أوساكا في اليابان، وهي مياه تتمتع بنقاء عالي ويحرص الناس الذين لديهم ذوق رفيع على شرائها، ووصل سعرها إلى 219 دولارًا (نحو3800 جنيه) لكل 750مل.

5 - Bling H20

هي من العلامات التجارية الفاخرة للمياه المعبأة، فهي من أغلى أربعة أنواع من المياه المعبأة في زجاجات في العالم، يُحصل عليها من جبال في إنجلترا، وهي مُعبأة في زجاجات مرصعة بالكريستال ومغلقة بسدادة من الفلين، وتصل تكلفتها إلى 40 دولارًا (نحو 700 جنيه) لكل 750مل.

6 - فين

توجد فين إمونن، في فنلندا، وهذه المياه تُزيد من مستوى الطاقة الخاصة بجسم الإنسان، ومتوفرة بالعديد من النكهات، تصميم الزجاجة يشبه مشروبات الطاقة، مما جعل تكلفتها مرتفعة نسبيًا تصل إلى 23 دولارًا (نحو 400 جنيه) لـ 750مل.

7 -10Thousand BC

منشأ هذه المياه مكان بالقرب من ساحل كندا، ومعروفة بجودتها غير المنقوصة، فهي من أنقى العلامات التجارية المليئة بالمعادن الثمينة والصحية، وتتميز أيضًا بأناقة التصميم الخارجي للزجاجة، وتتكلف 14 دولارًا (نحو 250 جنيه) لكل 750مل.

8- أكواديكو 

هي مياه معبأة في زجاجات من تصميم فريد وجذاب كأنها زجاجة عطر، وقد حازت هذه المياه على الميدالية الذهبية؛ نظرًا لمياهها المستخرجة من الينابيع، وتأتي الزجاجة بتصميم مميز وتحتوي على نوعية مياه نقية، كما حازت على جائزة أفضل مياه من الينابيع، ويصل سعرها إلى 12 دولارًا (نحو 200 جنيه) لكل 750مل.

9– Lauquen Artes Mineral Water

هي واحدة من الأنواع الرائدة في مجال المياه المعبأة، وهذا النوع يشتهر بالكلاسيكية والأناقة، مصدرها مياه المطر والجليد من جبال الأنديز، لذلك هي مياه نقية تمامًا، ولم يصل إليها التلوث، مما يجعل الناس يثقون بها للغاية لجودتها، ولكن ليس الكثير يستطيع تحمل تكلفتها التي تصل إلى 6 دولارات (نحو 100 جنيه) للزجاجة 750 مل.

10- تسمانيان المطر

زجاجات أسترالية المنشأ، وتاسمانيان هي واحدة من الجزر الأسترالية الجميلة، التي تُستخرج منها تلك المياه، التي مصدرها مياه الأمطار، لذلك هي مياه طبيعية ونقية وصحية للجسم، وتكلفتها 5 دولار (نحو 88 جنيهًا) لكل 750مل.

فيديو قد يعجبك: