إعلان

طرد ثنائي من على متن طائرة تابعة لطيران الإمارات .. والسبب غريب

12:12 م الأربعاء 21 فبراير 2018

طرد ثنائي من على متن طائرة تابعة لطيران الإمارات .

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة أبوطالب:

أُجبرت معلمة وصديقها يوم السبت الماضي على مغادرة طائرة تابعة للطيران الإماراتي بعد سماع مضيفة الطيران شكواها من آلام المعدة بسبب الدورة الشهرية، لكن، عن طريق الصدفة.

تعرضت بيث ايفانز -24 عاما- وجوش موران -26 عاما- للطرد من طائرة تابعة للطيران الإماراتي في مطار برمنجهام في بريطانيا قبل دقائق قليلة من الإقلاع.

وذكر الثنائي أن مضيفة الطيران، سمعت "بيث" وهي تخبر صديقها بمعانتها من آلام الدروة الشهرية، هنا  قرر طاقم الطائرة الإماراتي أنها تحتاج للفحص الطبي قبل بدأ رحلة الطيران التي كانت ستستغرق سبع ساعات.

ولكن عندما لم يحضر الطبيب سريعًا، اضطر الزوجان إلى فك أحزمة الأمان وترك الطائرة A380، مما اضطرهما إلى دفع 250 جنيهًا إسترلينيًا لكل منهما لإعادة حجز الرحلة إلى دبي مرة أخرى.

وقال صديق "بيث": "الطرد من الطائرة بسبب آلام الدورة الشهرية، هو أمر جنوني، فصديقتي كانت في حالة انهيار من البكاء عندما كانت المضيفة تطرح الأسئلة عليها".

وعلى جانب آخر، قال متحدث باسم طيران الإمارات: "إن الراكبة كانت قد أخطرت طاقم الطائرة بمعاناتها من الآلم وعدم الراحة، لهذا السبب، قرر كابتن الطائرة طلب الدعم الطبي لها، وطلب منها المغادرة لكي تستطيع الحصول على المساعدة الطبية للازمة".

مضيفًا، "لم نكن نرغب في تعرض السيدة "إيفانز" للخطر بسبب تأخر وصول المساعدة الطبية".

 

فيديو قد يعجبك: