إعلان

صورة "سيلفي" تُكلف شاب 4.5 مليون دولار

11:00 م الثلاثاء 20 فبراير 2018

صورة "سيلفي" تُكلف شاب 4.5 مليون دولار

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - معتز حسن:

اتهمت السلطات الصينية شابًا أمريكيًا بسرقة إبهام تمثال محارب من "التيراكوتا"، بعد التقاطه صورة سيلفي مع التمثال، الذي كان معروضًا في متحف في الولايات المتحد

وطالبت الصين بتوقيع أقصى عقوبة على الشاب، حيث طلبت تعويضًا بقيمة المعروضات التي تبلغ 3.2 مليون جنيه إسترليني أي 4.4 مليون دولار أمريكي، التي كانت تُعرض في معهد فرانكلين، بحسب موقع "سبوتنيك".

كان مايكل روهانا، البالغ من العمر 24 عامًا، يحضر حفلة "أزياء عيد الميلاد القبيحة" في المعهد، في يوم 21 من شهر ديسمبر2017، وقرر الذهاب إلى المعرض الخاص بالمتحف الذي عرضت فيه تماثيل محاربي التيراكوتا.

ووفقًا للوكالة الصينية "شينخوا"، نقلا عن "إف بي أي"، "استخدم الموبايل كمصباح كهربائي، ونظر في مختلف المعروضات التي عرضت في صالة العرض المغلقة في ذلك الوقت، ثم صعد إلى منصة تدعم أحد التماثيل، والتقط صورة سيلفي معه".

فيديو قد يعجبك: