إعلان

"انقطع ثوبها" ففقدت المركز الأول.. راقصة جليد تتعرض لموقف محرج

12:17 م الثلاثاء 20 فبراير 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- هاجر حاتم:

تعرضت الراقصة الفرنسية "جابرييلا باباداكيس" 22 عامًا، إلى موقف محرج خلال تأديتها رقصتها الاستعراضية في إحدى المسابقات الأوليمبية، مع شريكها "جيوم سيزيرون" 23 عامًا بسبب خلل ما في فستانها، بحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

تسبب الخلل في سقوط فستانها الأخضر اللامع قليلًا من الأعلى ناحية منطقة الصدر، وهي ترقص وتؤدي استعراضها.

وعلى الرغم من ذلك لم يتوقف الثنائي عن أداء رقصتهما، واستكملا الرقصة إلى النهاية، ما دفع رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى تحية الثنائي على شجاعتهما، بينما شعر البعض الآخر بالأسف الشديد تجاه ما حدث لـ"جابرييلا".

وعلق البعض قائلًا "أشعر بالأسف تجاه ماحدث لجابرييلا"، وعلق آخر "كان يجب أن يحصلا على المركز الاول لتكملتهما العرض للنهاية بهذا الشكل الرائع".

وقد حقق الثنائي 81.93 نقطة في نتيجة ملعب جانجنيونج للجليد، ما جعلهما يحتلان المركز الثاني، بعد الثنائي الكنديين تيسا فيرتو وسكوت موير.

وقالت "جابرييلا"، بحسب ما جاء في صحيفة ديلي ميل، إن "الأمر كان أشبه بالكابوس، ولكنني أخبرت نفسي بأنه ليس أمامي خيار آخر، يجب أن أكمل الأمر".

وقال شريك جابرييلا "جيوم سيزيرون" إنه "من المؤسف أن تخسر نقطة مقابل شيء خارج عن سيطرتك".

ولم يثبت إلى الآن ما يشير إلى خسارتهما المركز الأول بسبب ما حدث، ولكن تنص القوانين بخسارة نقاط عند حدوث خلل ما في الملابس، ولو كان سقوط مشبك شعر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان