إعلان

بقرة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

02:01 ص الإثنين 19 فبراير 2018

بقرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أشعلت بقرة بولندية مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن دافعت عن حياتها بإصرار، حينما نجحت في الهرب من عمال المزرعة، الذين حاولوا نقلها في سيارة إلى المجزر لذبحها.

البقرة التي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في بولندا، انطلقت خارج المزرعة التي تربت فيها، وفي حين رفض العمال إطلاق رصاصة مخدر عليها لإيقافها، اجتازت سياجًا حديديًا في منطقة منسوتا، وخلال محاولة أحد العاملين الإمساك بها، أصيب بكسر في يده، وأصابته الحجارة بكدمات في مناطق متفرقة من جسده، بحسب شبكة "سكاي نيوز".

توجهت البقرة الملقبة بـ"الشجاعة" إلى جزيرة نياسا جنوب بولندا، وهى منطقة متاخمة للحدود مع التشيك، سبحت إليها البقرة لمسافة تبلغ 50 مترًا، واعتبرت الجزيرة بيتها الجديد الذي لن تغادره أبدًا.

حاول أصحاب البقرة طيلة أسبوع كامل إعادتها إلى المزرعة؛ لكنها "رفضت بشدة"، ما اضطر أصحابها إلى الاستعانة برجال المطافئ؛ لكنهم وبعد محاولات مضنية، أعلنوا فشلهم.

ونقلت "سكاي نيوز" عن فابل جوتوبسكي، نائب رئيس هيئة الإطفاء تقديره لإمكانية انتشال البقرة من الجزيرة: "لا نستطيع الاقتراب من البقرة؛ لأنها تتصرف بطريقة عدوانية. في البداية وصلنا إلى الجزيرة التي تتحصن فيها بقارب مطاطي؛ لكنها دخلت إلى النهر، وانتقلت إلى شبه جزيرة متاخمة".

 

فيديو قد يعجبك: