إعلان

في بلد العجائب"هندية انتحلت "صفة رجل".. وتزوجت امرأتين"

11:34 ص السبت 17 فبراير 2018

سويتي سين أثناء زواجها للمرة الثانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

انتحلت امرأة هندية تدعى "سويتي سين" شخصية رجل مساء أمس، الجمعة، واستطاعت الزواج بامرأتين، بغرض الحصول على أموال المهور، وفقًا للتقاليد الهندية التي تدفع فيها الزوجة وأهلها أموال المهر أو يقدمون كمية من الذهب للزوج بعد إتمام مراسم الزواج، حسب ما ذكرته صحيفة" ديلي ميل" البريطانية.

وقامت "سويتي" التي تبلغ من العمر 25 سنة، بقص شعرها وارتدت ملابس الذكور، وأنشأت حساب شخصي مزيف على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" باسم شاب يدعى "كريشنا" من أجل إقناع الآخرين بانها ذكر حقيقي ولتنفيذ خطتها في الحصول على أموال المهور.

واستطاعت سويتي سين بالفعل العثور على سيدة وافقت على الزواج، وقالت إحدى السيدتين التي نصبت عليهن: "تزوجنا مؤخرًا، بعدما كانت تتصرف مثل الرجال تمامًا، فقد كانت تشرب الكحول وتدخن وتضربني بعنف ".

وتزوجت" سويتي" بالسيدة الثانية بعد سنة من زواجها من الأولى، وضعتها معها في غرفة واحدة، قبل أن تكتشف الزوجة الثانية سريعاً أن زوجها امرأة وليس رجلاً، ولكن كانت مُجبره لفترة على كتمان الأمر.

لكن تشجعت الزوجة الأولى وقدمت شكوى إلى الشرطة، قائلة إن "زوجي مزيف" وطلب مهرًا بقيمة 16 ألف دولار.

وقالت الشرطة الهندية :"إن المرأة التي انتحلت صفة الزوج، لم تسمح لأي من الزوجتين أبدًا برؤية جسدها"، وقد وجدت السلطات أرقام 200 سيدة على رقم الهاتف الخاص بسويتي سين، وأكدت أنها تحدثت مع سيدات أخريات في أرجاء الهند.

 

فيديو قد يعجبك: