إعلان

7 أشياء للاستمتاع بعطلة أسبوعية جميلة

02:37 ص الأحد 21 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السيد:

عطلة الأسبوع، أمر مهم للمرأة بعد أسبوع شاق لسيدات اللاتي يعملن في كل المجالات، بالإضافة إلى اللاتي يواظبن بين عملهن والأمور المنزلية.

لذلك الراحة والتمتع بعطلة أسبوعية جميلة قبل العودة لعمل مرة أخرى يومي الجمعة والسبت أو السبت والاحد بحسب كل بلد وظروف العمل لكل سيدة أمر مهم .

ونشر موقع "اجريل ستايل" 7 أشياء للاستمتاع بعطلة أسبوعية جميلة.

1 - لقاء صديق من أجل معرض أو جاليري

الاستمتاع بجوء المعارض مع صديق لك في عطلة الأسبوع سيعطي لذة وإثارة لإجازة خاصة إذا كان هذا الأمر في بداية كل شهر مع توفر الأموال.

2- شراء ملابس جديدة

متعة غير عادية لأي سيدة وهى التسوق وشراء الفستانين الجديدة من أجل الحفاظ على أناقتها والظهور بشكل رائع ومثالي أمام زملائها في العمل أو لزوجها أو صديقها.

3- محاولة تجربة "عطر جديد"

استخدام عطر جديد بعد شرائه في عطلة الأسبوع، سيكون له عامل جيد في الشعور بتحسن واقبال على الحياة بشكل مختلف ونسيان العمل الشاق طيلة الأسبوع

4- الاحتفال مع اصدقاء قدامى أو رفقاء من الثانوية

الاحتفال مع اصدقاء قدامى ورفقاء الجامعة أو الثانوية خلال عطلة الأسبوع بالذهاب إلى أحد النوادي أو التنزه في الحدائق العامة التي كانت لها ذكريات جميلة خلال فترة الجامعة أو الثانوية.

5- الذهاب في سفاري

الخروج من نمط الأصدقاء والتنزه إلى تجربة شيء قد لا يكون في حساباتك مثل سفاري لأفريقيا أو البلد الأفضل في محيطك.

6- التخلص من ملابسك القديمة أو الأشياء المركونة في البيت

استغلال عطلة الأسبوع بشكل مثالي والابتعاد عن التنزه ومقابلة الأصدقاء بالعمل في البيت على تجديد الحقائب التي تملكينها أو ترميم بعض أمور البيت الذي انهارت خلال غيابك عنه لعمل أو لم تسطع تصليحها أثناء العودة من العمل.

7/ الاستماع لموسيقى مفضلة خلال العطلة

الذهاب لحفلة موسيقية لفنانك المفضل خلال عطلة الأسبوع، حل سحري لاعطائك طاقة إيجابية وفعالة من أجل بداية أسبوع جديد دون أي هموم أو مشاكل.

فيديو قد يعجبك: