إعلان

بالصور- حذاء من الذهب والياقوت والألماس ..تعرف على سعره

03:40 م الثلاثاء 16 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة مشالي:

صمم متجر "جادا دبي" الإلكتروني حذاء فاخر مصنوع من "الألماس والحجر الكريم، والذهب، والبلاتينيوم " ويتميز هذا الحذاء بأنه لا يتوفر منه سوى قطعة واحدة منه في العالم، حسب ما ذكره موقع "BBC" الإخباري.

وصممت الحذاء "إيرينا ماجاري" احدى مؤسسات متجر "جادا دبي" الرومانية، التي تتخذ من دبي مقرًا لها بعد أن درست تصميم الأزياء في معهد الأزياء الفرنسي "إسمود"، في باريس ودبي.

وتشرح "إيرينا" أن الحذاء الذي صُنع يدوياً في إيطاليا على مدى عام كامل، يتضمن 54 قطعة من الألماس الأبيض، تزن كل واحدة منها قيراطًا واحدًا، بالإضافة إلى 2,460 قطعة من الياقوت الأبيض، كما اُستخدم أيضاً الذهب عيار 19 قيراط والبلاتين في نعل الحذاء، بالإضافة إلى أجود أنواع الجلد الإيطالي.

ويُعرض الحذاء على موقع "جادا دبي" في مقابل 300 ألف دولار، أي أكثر من 1.1 مليون درهم، وما زال متوفرًا للمهتمين بالحصول على حذاء لم يصنع منه نسخة أخرى في العالم.

ويُعتبر الحذاء الذي يحمل اسم "حذاء جادا،" جزءاً من مجموعة "ملكية حتمية" الفاخرة التي تتضمن خمس قطع، والتي اُستوحيت تصاميمها من النساء النافذات في التاريخ، من بينهن جريس كيلي، وكليوباترا، والأميرة ديانا، وزوجة نابليون، جوزفين.

كما أنها صممت من قبل حذاء أخر فاخراً أحمر اللون، بناء على طلب خاص، لأميرة إماراتية في دبي، رُصّع بـ180 قيراطاً من الياقوت، و33 قيراطاً من الألماس، بالإضافة إلى 24 قيراطاً من الذهب.

وتتنوع المواد المستخدمة في تصاميم "إرينا" لمجموعة "ملكية حتمية،" بين الألماس الأسود، والياقوت، والزمرد، والتوباز، والسيترين، والتي تتفاوت أسعارها ما بين 3,720  و5,310 دولارات، ولا يتوفر سوى 10 قطع من كل واحدة منها.

 

فيديو قد يعجبك: