إعلان

10 أغراض مجانية في بعض الفنادق.. منهم "السيارات وكاميرات GOPRO"

12:33 م السبت 05 أغسطس 2017

10 أغراض مجانية في بعض الفنادق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

يقع البعض في حرج أنه يريد الاحتفاظ بشئ من الفندق الذي يقيم فيه، لكنه لا يدري هل هو مجاني أم بمقابل مادي، حيث تقدم بعض الفنادق لنزلائها خدمات ووسائل مجانية يغفل عنها البعض .

وعند تواجدك في الفندق عليك السؤال عن ما هي وسائل الراحة المجانية، وذكر موقع "businessinsider"، أبرزها.

- أجهزة الشحن للهاتف
خلال سفرك ربما تنسى شاحن الهاتف في المنزل، ولهذا عليك التأكد من خلال مكتب الفندق على مجانية الشاحن بالفندق، والذي غالبًا يكون متاح للنزلاء .

- تأجير السيارات
إذا كنت تهوى قيادة السيارات، فيمكنك الحصول على واحدة لمدة 4 ساعات، وذلك لأن بعض الفنادق مثل فندق طومسون شيكاغو، تمنح نزلاءها استئجار سيارة فاخرة.

معجون الأسنان وغسول الفم
هناك بعض الفنادق تقدم مستلزمات شخصية أساسية، مثل غسول الفم ومعجون الأسنان، بشكل مجاني إذا طلبت.

- مزيل "المانيكير"
إذا كنتي في حاجة لمزيل "المانيكير"، يمكنك التأكد في الفندق حول وجوده بشكل مجاني، لأن بعض الفنادق تقدمه مجانًا عند الطلب.

الأكياس البلاستيك القابلة لإعادة الغلق
وهي وسيلة جيدة لوضع الأغراض الصغيرة الخاصة بك، والأمتعة والمستلزمات الخاصة قبل مغادرة الفندق، وبعض الفنادق تمنحك هذه الأكياس مجانًا.

- الوسائد
تسمح بعض الفنادق لنزلائها على الاختيار ما بين عدة وسائد، متعددة الأشكال والأنواع، ليختار النزيل من بينها ما يناسب راحته.

- تأجير كاميرا GOPRO
يمكن لنزلاء فنادق ماريوت في منطقة البحر الكاريبي وأمريكا اللاتينية، استئجار كاميرات GOPRO HERO4 مجانًا.

- الترفيه للأطفال
بعض الفنادق تقوم بتقديم بعض وسائل الترفية والألعاب للأطفال مجانًا، مثل الألعاب المائية و، ومن بين هذه الفنادق AlSol، وهيلتون يكولوي فيليدج وكازا مارينا، ومنتجع الدورف أستوريا يوفر جميع الألعاب للأطفال للاستمتاع دون أي تكلفة.

- مشترك الكهرباء
خلال تواجدك في الغرفة مع كثرة الأجهزة من موبايل ولاب توب وتابليت وغيرهم، ربنا تكون في حاجة إلى مشترك كهرباء، ويمكنك طلبه من بعض الفنادق أثناء فترة سفرك مجانًا.

- ملابس التمارين الرياضية
إذا كنت تواظب على أداء التمارين الرياضية في الجيم، وتريد القيام بالرياضة في جيم الفندق أو الجري خارجه، ولا تتوافر معك ملابس رياضية، فيمكنك التأكد من مجانيتها في الفندق، فبعض الفنادق تقدمها دون مقابل. بالإضافة إلى الملابس ربما يتاح أوزان حرة في الغرفة بشكل مجاني أيضاً.

فيديو قد يعجبك: