إعلان

صور.. فرنسا تستحدث خطوط طيران خاصة لـ"الشباب".. هذه مميزاتها

02:02 م السبت 22 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - هشام عواض:

أعلنت الخطوط الجوية الفرنسية عن إطلاقها لخطوط تابعة لها باسم "Joon"، تم تخصيص تلك الفئة الجديدة فقط للمسافرين المولودين ما بعد العام 1980، لذا أطلق عليها البعض "خطوط سفر الشباب" وسوف تركز بشكل كبير على شغف جيل الألفية الجديدة بالتكنولوجيا.

وذكرت "CNN"، أن الخطوط الجوية الفرنسية لم تكشف عن كثير من المعلومات حول "Joon" بعد، لكنها أعلنت أنها ستسافر إلى الوجهات الأوروبية، انطلاقًا من مطار "شارل ديجول" ابتداءً من الخريف. وستتوسع لاحقاً لتغطي رحلاتها الوجهات الأبعد بحلول منتصف العام 2018.

وقالت الخطوط الفرنسية، إن خطوط "Joon" الاقتصادية ستكون علامة مرتبطة بأسلوب حياة وحالة ذهنية" معينة، إلا أنها لم تكشف عن تفاصيل النظام الترفيهي على الطائرة والشراب والطعام الذي سيقدم كما أنها لم تعلن عن أسعار التذاكر .

وذكر متحدث تابع للخطوط الجوية الفرنسية أن "Joon" سترحب أيضاً بالركاب في العقد الخامس من العمر اذا كان لديه شغف بأماكن سفر الشباب.

وسيرتدي طاقم هذه الخطوط ملابس ذات لون أزرق ولها طابع شبابي "كاجوال".

وتسعى شركة "الخطوط الجوية الفرنسية- كيه إل إم" الأوروبية القابضة إلى تمييز "Joon" عن الخطوط الجوية الاقتصادية التابعة لمنافسيها الأوروبيين.

يذكر أن شركة مصر للطيران تقدم عروضها للشباب في صور مختلفة، وهي كنوع من التدريبات، حيث أنها أعلنت في صيف العام الماضي عن توافر فرص لتدريب طلبة وخريجين الكليات العلمية والنظرية خلال موسم الصيف من نفس العام.

والتدريب كان من خلال مركز تدريب مصر للطيران بالتنسيق مع الشركات والقطاعات التابعة للشركة القابضة لمصر للطيران، وهو بعقد تدريب عملي لطلبة الكليات والمعاهد المصرية، وذلك بالتواجد في أماكن العمل لاكتساب الخبرات المناسبة في المجالات المختلفة، وفقًا لتخصص المتدربين.

فيديو قد يعجبك: