إعلان

بعد غلق مطعم "جريمة أكل".. تعرف على أغرب المطاعم حول العالم

12:42 م الأحد 17 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-فاطمة خالد:
بعد اغلاق  مطعم "جريمة أكل" بمحافظة الدقهلية مساء أمس، والذي تم تصميمه على هيئة سجن، ويقدم الوجبات لزبائنه في غرف تشبه الزنزانات، والذي تم إغلاقه لعدم وجود تراخيص، ووجود أغذية منتهية الصلاحية داخل المطعم، اعتقد بعض رواد السوشيال ميديا أن سبب الغلق هو الطريقة الغريبة التي صُمم عليها المحل بفكرة السجن.
لذلك نستعرض أغرب 5 مطاعم في العالم، وفقًا لما ذكره موقع "readers digest" الأمريكي للمنوعات.
1- مطعم تحت الماء
يقع مطعم "إيثا وندرسيا" بجزيرة رانجالي، في جزر المالديف، على عمق 16 قدم تحت سطح البحر، وتتكون جدران وسقف المطعم بالكامل من الزجاج، إذ يمكنك مشاهدة البحر والكائنات البحرية وأنت تتناول العشاء، وافتتح هذا المطعم عام 2005.
2- مطعم النينجا
تم تصميم هذا المطعم، والذي يقع بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة، على هيئة متاهة كئيبة تحت الأرض، حيث يستقبلك النادل وهو يرتدي زي النينجا الأسود، وما عليك إلا تناول الطعام وسط تطاير محاربين النينجا وصرخاتهم المستمرة.
3- المطعم المعلق
يمكنك الاستماع بتناول العشاء في سماء مونتريال، بكندا، على ارتفاع 160 قدم في الهواء، على طاولة مثبتة بها مقاعد، مرفوعة بواسطة رافعة ضخمة ومعلقة في الهواء.
4- مطعم الحمّام الحديث
يتفق هذا المطعم الواقع بمقاطعة تايوان، في الصين، مع آداب وديكورات الحمام، حيث يقدم الطعام في أواني على شكل مراحيض، وديكورات المطعم تشعرك أنك دخلت حمام حقيقي.
5- مطعم البيت الآمن
يعتمد فكرة هذا المطعم، على أنه مخبأ للمخابرات حيث يصعب الوصل أليه، كما أنك تحتاج لحل بعض الألغاز للسماح لك بالدخول، وتناول الطعام

فيديو قد يعجبك: