إعلان

تعرف على أكثر التغريدات انتشارًا لعام 2017

09:00 ص الأربعاء 13 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب- معتز حسن:

بالرغم من أن قوة انتشار موقع تويتر ليست بنفس قوة موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك من حيث عدد مستخدميه، إلا انه قد يتسبب في شهرتك، وإليك أشهر التغريدات على موقع تويتر لعام 2017 وفقا لموقع "أراجيك".

1- تحدى شاب مطعمًا على موقع "تويتر" للوجبات وارسل يسألهم في تغريدة بسيطة، "كم إعادة نشر لهذه التغريدة، وأحصل على وجبات مجانًا لمدة عام".

ولكن العجيب أنه تلقى الرد من ذلك المطعم بسرعة فائقة، وطلبوا منه 18 مليون إعادة نشر، وبعدها أصبح الشاب حديث المحطات التلفزيونية، وتمت استضافته في برامج التوك شو وحصلت تغريدته على المركز الأول من حيث الأنتشار لعام 2017 على موقع تويتر.

2- حصلت تلك التغريدة للرئيس السابق "باراك أوباما" قائلًا، "لا أحد يولد كارهًا شخصًا آخر بسبب لون بشرته أو دينيه" على المركز الثاني، والجدير بأن هذه التغريدة جائت بعد وقوع حادثة قام شخص بدهس مظاهرة للقوميين البيض، وحصدت على مايقرب من المليوني إعادة نشر.

3- جاءت بعدها تغريدة من شركة "Penn state ifc" في ولاية "بنسلفانيا" الأمريكية، وأعلنت فيها أن كل إعادة تغريد لهذه التغريدة من المتابعين ستتبرع الشركة بقيمة 0.15 دولار لصالح جهود إغاثة متضرري إعصار "هارفي"، وبالفعل تم إعادة تغريدة تلك التغريدة أكثر من مليون مرة.

4- للمشاهير أيضًا نصيب، إذ حصدت تغريدة مغنية الراب الشهيرة "أريانا غراندي" أكثر من مليون إعادة نشر، إذ اعتذرت "أريانا" في تلك التغريدة لجمهورها بسبب الحادث الأرهابي الذي وقع في مدينة مانشستر حيث لقى بعضًا من معجبيها حتفهم في طريقهم لحضور حفلًا لها. 

5- لهذه التغريدة أمر مختلف فهي كانت مجرد صورة للمغنى الشهير "تشيستر بنينغتون" قبيل انتحاره في غرفته الخاصة بإحدى الفنادق، وهو يعتبر من أشهر مغنيي الروك في العالم ، وحصلت تلك التغريدة على إعادة تكرار حوالي 750 ألف مرة.

6- حصدت تغريدة لاعب كرة السلة الشهير "ليبرون جيمس" على أكثر من مليون ونصف إعجاب من المتابعين له و 600 ألف مرة تكرار تغريدي لها، وسبب شهرتها هو ذكره رفض زميله الآخر "ستيفن كوري" لعدم الذهاب للبيت الأبيض لمقابلة الرئيس حسب التقليد الشهير بذهاب الفريق الفائز بدورة السلة الأمريكية.

 

فيديو قد يعجبك: