• بالصور- أطرف احتفالات الفوز فى عالم الرياضة

    10:18 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2017
    بالصور- أطرف احتفالات الفوز فى عالم الرياضة

    بيكي-وابنه-ساشا

    كتبت-هدير غيث:

    يتابع الكثير من الرجال، والقليل من النساء الألعاب الرياضية، وينتظرون موعد الفريق المفضل لديهم، اشتياقًا لتحقيق الأهداف والفوز على المنافس الأخر، وربما يحدث بعض المشاهد في المباريات تثير إعجاب أو نقد المشاهدين.

    وهناك بعض المواقف الطريفة والغريبة حدثت في بعض المباريات، مما أدهشت جماهيرها، وفقا لما موقع " دويتش فيله" الألماني.

     

    هاتف-في-الدوري-البرتغالي

     

    1-هاتف في الدوري البرتغالي

    استعراض جماهيري قبل بداية مباراة بورتو وسبورتينج لشبونة ضمن منافسات الدوري البرتغالي، دفع بهذه المشجعة إلى الاستعانة بهاتفها النقال لتخليد هذه اللحظة.

     

    كل-الأيدي-مظلات-للعيون-بانتظار-الهدف

     

    2-كل أيدي الجمهور مظلات من الشمس بانتظار الهدف

    دفعت الشمس مشجعي فريقي أرسنال ومانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي إلى استخدام الأيدي بنفس الاتجاه والحركة، وذلك لتُصبح مظلات وللتقليل من أثرها في حجب الرؤية.

    بيكي-وابنه-ساشا

     

     3-لحظة تذكارية لبيكي وابنه ساشا

    بعد نهاية كأس ملك إسبانيا التي أحرزها فريق برشلونة، قص مدافع برشلونة "جيرار بيكي" شباك المرمى أمام أعين ابنه "ساشا" ليحتفظ بها كتذكار.

     

    41700612_303

    4-شرب الخمر في الحذاء

    شرب الأسترالي ديفيد ريكياردو، سائق سيارات السرعة فورمولا، الخمر في حذائه بدلًا من الكوب، وذلك بعد احتلاله للمركز الثالث في سباق الجائزة الكبرى للنمسا.

    حمام-جماعي-مع-اللاعب-نادال

     

    5-حمام جماعي مع اللاعب رافاييل نادال

    قرر نجم كرة المضرب الإسباني "رافاييل نادال" القفز في المسبح القريب من الملعب، بعد فوزه ببطولة برشلونة للتنس، ليتبعه بعد ذلك الأطفال جامعي الكرات، ويلتقطوا الصور التذكارية.

    سباق الخرفان

     

    6-سباق للخرفان

    المعتاد سماعه ومشاهدته هو سباق الخيول، ولكن هناك نوعًا آخر وهو سباق الخرفان، وذلك للمنافسة في تحديد الأسرع والأقوى من بينهم، وفقا لما قاله الكاتب "شتيفان نيستلر".

    هيرتينو

    7-الدب "هيرتينو" وقبلة اليد

    غالبًا ما يقال إنه لا وجود لرجال لطفاء في عالم كرة القدم، لكن الدب "هيرتينو"، فريق "هيرتا برلين" الألماني، يثبت العكس هنا بتقبيله يد الحكمة الألمانية "بيبيانا شتاينهاوس" بكل أدب واحترام.

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان