إعلان

10 أشياء في الفنادق يمكنك استخدامها بطرق مختلفة.. أحدها "كي الملابس في الحمام"

08:36 ص الإثنين 06 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة خالد:

كثيرًا ما نفتقد أشياء اعتدنا على فعلها أثناء السفر والإقامة بالفندق، مثل كي الملابس أو طهي الطعام أو غسل الملابس، فحسب موقع "تيب هيرو" الترفيهي، هناك 10 أشياء توجد بالفنادق ربما قد لا تعرف أن بإمكانك استخدمها بطرق مختلفة، وهي:

1- أثناء تواجدك بأحد الفنادق يمكن أن تواجهك مشكلة تنظيف الملابس، لذلك يمكنك غلق "سدادة" الحوض عن طريق وضع بضع النقود فوق كيس بلاستيكي، وبهذا يمكن غسل الملابس فيه.

2- لإن غرف الفنادق عادةً لا تحتوى على مطبخ، أي أدوات للطهي، فيمكنك استخدام أدوات غير تقليدية لطهي وجبات بسيطة، كأن تقلي بيضة على المكواة، بعد وضعها على قطعة من ورق الألومنيوم.

3- إذا كنت بصحبة أطفالك في أحد الفنادق، يجب عليك احضار شريط لاصق، لمساعدتك في ابقائهم بعيد عن الخطر، حيث يمكنك استخدامه لسد منافذ الكهرباء، أو جمع الأسلاك الكهربائية المتناثرة، حتى لا يتعثروا بها أثناء المشي.

4- إن غطاء الرأس الخاص بالاستحمام، والذي يكون موجود بغرف الفنادق، له استخدامات أخرى، حيث يمكنك استخدامه لتخزين الأحذية المتسخة أو الملابس المبتلة، في حقيبة السفر.

5- عادة ما تكون فتحات التهوية في حمامات غرف الفنادق، في مكان عالٍ، فبدلًا من أن تحملي طفلك لغلقها مثلًا، يمكنك وضع المنشفة على الأرض، ثم قلب سلة القمامة فوقها، ثم قف عليها، لكن تأكد أنها قوية أولًا.

6- يكره البعض أن تلامس فرشاة أسنانهم حوض الحمام، خوفًا من الجراثيم، لذلك يمكنك إسناده على مشبك صغير.

7- إذا كان لديك أحد الأطعمة التي تريد تسخينها، مثل البيتزا، يمكنك استخدام مُجفف الشعر.

8- إذا لم تأخذ المكواة الخاصة بك وأنت ذاهب إلى أحد الفنادق، فيمكنك كي ملابسك عن طريق تعليقها في الحمام، وأنت تأخذ حمامك الساخن، حيث يساعد البخار على فرد القماش.

9- يمكنك تكبير الصوت من هاتفك، بوضعه في كوب سيراميك أو بلاستيك، دون الحاجة لاستخدام "ساوند سيستم".

10- لا يوجد ثلاجة في أغلب غرف الفنادق، لهذا يمكنك استغلال حوض الحمام، حيث تستطيع ملئه بالثلج ووضع علب الصودا، أو اللبن مثلًا.

فيديو قد يعجبك: