إعلان

أخطر 7 حوادث سيرك حول العالم

08:30 ص الثلاثاء 31 أكتوبر 2017

أخطر 7 حوادث سيرك حول العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ريم ياسر:

يتحول السيرك أحيانًا من مكان للإستمتاع و المرح إلى مكان للرعب و الفزع اذا فقد المدرب التحكم في الحيوانات، لذا رصد موقع "listverse"، المختص بالترفيه، أشهر الحوادث التى وقعت فى السيرك حول العالم.

1- الفيل ماري 

اعتاد المدرب "رد الدريدج" ضرب الفيل ماري بالعصى، فثأر الفيل لنفسه وقام بقتل المدرب و لكن موت المدرب لم يكن المأساة الوحيدة، وإنما إصرار مواطني المدينة على القصاص من الفيل، و بالفعل اُعدم الفيل أمام 2500 شخص.

2- دسي اسبانا

سقطت "دسي" مواطنة أمريكية من ارتفاع 30 قدم على رأسها، خلال تأديتها أحد العروض الهوائية باستخدام أوشحة من القماش، بسبب تعطل الآلة الموصول بها القماش، فسقطت وتوفيت على الفورعام 2004.

3- الأسود الأربعة

مزق أربعة أسود جسد المروض توامس ماكارت عام 1872 خلال عرض بإنجلترا، حيث هجم أسد يسمى "تيرانت" عليه بمشاركة ثلاثة أسود أخرين ومزقوا جسده في صالة العرض أمام الجمهور مباشرة.

4- أرجوحة سانت لويس 

اصطدم اثنان من أفضل لاعبي الأرجوحة وهما "بيلي ميلسون" و "فرد لازل" بالأرض بعد عطل تقني،و تعرضوا لإصابات خطيرة.

5- حادث سيرك والانداس

تعرضت "أسرة كارل" لحادث مروع، حين سقط 7 أشخاص بواسطة حبال وكراسي من ارتفاع 32 قدم دون استخدام شبكة أمان، عندما تعثر قائد الفريق، فسقط جميع اللاعبين و مات منهم اثنان، بينما أصيب الأخريين بشلل نصفي.

6- حريق سيرك الأخوين بارنوم وبيلي 

تسبب حريق سيرك كيفلاند في مقتل 100 حيوان كانت تستخدم فى الألعاب عام 1942، حيث اشتعلت نار مجهولة المصدر بالقرب من إنقاذ خيمة حديقة الحيوان. ولم يتمكن أحد إنقاذ الحيوانات المحملة فى تسعة صناديق.

 

7- حريق سيرك هارتفورد

اندلعت النار في الخيمة الكبرى لفريق السيرك عام 1944، و انتشرت النار سريعًا بسبب وجود الكميات الهائلة من الشمع والبنزين ونتج عن ذلك الحريق مقتل 169 وإصابة أكثر من 700.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان