إعلان

بالصور: أجمل 3 معالم سياحية يجب زيارتها في دبى

دبى

بالصور: أجمل 3 معالم سياحية يجب زيارتها في دبى

12:51 م الخميس 22 يناير 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت - شيرين عمر:

تعتبر دبى من أجمل مدن العالم، فهى جنة الإمارات. فدبى تجمع بين العصرية والأصالة، الشرق والغرب. وعلى الرغم من إنها مدينة تقليدية من حيث نمط المعيشة، لكنها من جانب آخر مدينة عالمية تجمع بين الرفاهية ذات الطابع الغربي وسحر الضيافة العربية. ويحلم الجميع بالسفر إليها، لذا تعرف على أجمل 3 أماكن يجب زيارتها فى دبى:

برج خليفة

يعد برج خليفة أطول برج وأطول ناطحة سحاب فى العالم، ويصل ارتفاعه إلى أكثر من ٨٢٨ مترًا ويحتوى على ما يقارب 200 طابق. كما إنه يحتوى على شقق سكنية وغرف فندقية مصممة على يد المصمم الإيطالي الشهير "جورجيو أرمانى"، هذا بالإضافة إلى انتشار المتاجر و المطاعم في طوابقه السفلية. فيمكنك أن تعتبر برج خليفة "مدينة داخل مدينة" وذلك يرجع لضخامته وتوفر كل وسائل الراحة به.

متحف دبى

متحف دبي هو المتحف الرئيسي في المدينة، ويُعتقد أنه المبنى الأقدم في دبى حيث تم بنائه عام 1787. يجمع المتحف بين التاريخ والحضارة، ويحتوى على تحف وأنتيكات محلية بالإضافة إلى أشغال وأعمال يدوية من بلدان أسيوية وأفريقية. ويعرض أيضاً آثار يعود عمرها إلى 3000 سنة ق.م. يمنحك متحف دبى تلخيصاً لتاريخ المدينة العريق من الماضى إلى الحاضر.

برج العرب

يعتبر برج العرب من أرقى فنادق العالم، وهو أطول فندق في العالم حيث يبلغ ارتفاعه إلى 321 متراً، ومكون من 28 طابق يضم 202 جناح. اشتهر الفندق بواجهته الأمامية البيضاء التي ترمز إلى شراع السفينة، كما إنه يتميز بإطلالة جميلة في منطقة الجميرا السياحية، بخلاف ديكوراته الراقية. يعد فندق برج العرب معلمًا بارزًا فى دبي وذلك لاحتوائه على ملعب التنس الذي شيد على مهبط الطائرات، إضافة إلى أشهر الأحداث من عروض الألعاب النارية التى تنظم سنوياَ، وغيرها من المناسبات.‎

دبى من أكثر بلاد العالم تأثيراً في زائريها، بمعالمها وطبيعتها الخلابة. فمن يزورها مرة، لا يمكن أن ينساها أبداً.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهى

إعلان

إعلان

إعلان