إعلان

"أغرب سبب لإلغاء زفاف" لن تتوقع ما فعلته العروس

07:00 م الأربعاء 01 نوفمبر 2023

''أغرب سبب لإلغاء زفاف'' لن تتوقع ما فعلته العروس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل:

في واقعة غريبة من نوعها، طلبت عروس كندية مبلغ مالي لحضور حفل زفافها عوضا عن تقديم هدية، وذلك وفقًا لما ذكرت صحيفة Mirror البريطانية.

وقررت أن يكون المبلغ المالي 1500 دولار كندي، أي ما يعادل (33570) جنيه مصري، لم يتقبل معظم المدعوين طلب العروس الغريب، ورُفِض، الأمر الذي لم تتقبله العروس.

وألغت سوزان الزفاف من خلال إرسال رسائل عن طريق البريد الإلكتروني لقائمة المدعوين لتخبرهم بأن حفل الزفاف أُلْغِي لعدم قبول عدد كافي المال لتمويل حفل الزفاف.

وقالت في الرسالة: "أصدقائي الأعزاء، أشعر بحزن شديد لإعلان إلغاء حفل الزفاف، واعتذر عن الإلغاء قبل أربعة أيام فقط، ولسوء الحظ، انفصلت أنا وخطيبي بسبب بعض المشاكل الأخيرة التي لا يمكن إصلاحها، وقد قررنا إنهاء علاقتنا وعدم المضي قدماً في أي إجراءات مستقبلية".

ولم تتوقف سوزان في إلقاء اللوم على أصدقائها، وتابعت حديثها :"أنا أعني تحديدا طلب هدايا نقدية، كيف يمكن أن نقيم حفل الزفاف الذي حلمنا به دون التمويل المناسب؟ لقد ضحينا كثيراً ولم نطلب من الضيوف سوى مبلغ 1500 دولار كندي، لقد تعهدت وصيفتي بدفع 5000 دولار بالإضافة إلى خدمات التخطيط. وعرضت عائلة العريس المساهمة بمبلغ 3000 دولار. لذا فإن طلبنا مبلغ 1500 دولار من الضيوف الآخرين لم يكن خارجاً عن المألوف".

وكان قد اقترح خطيب سوزان إقامة حفل زفاف ولكن بتكاليف أقل في لاس فيغاس، بالأموال التي حصلت عليها العروس من وصيفتها، وعائلة العريس، ولكن عند رفض العروس إقامة حفل زفاف بسيط، تم سحب الأموال، مما جعل العروسين بدون أموال، وانفصل العروسان عن بعض للأبد.

فيديو قد يعجبك: