إعلان

ثروتها 97 مليون دولار.. "قطة مغنية شهيرة" ثالث أغنى الحيوانات الأليفة في العالم

02:00 م الأحد 08 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

في عصر وسائل التواصل الاجتماعي، لا يمكن للمشاهير فقط جني الأموال من ملايين المتابعين أو منشوراتهم، ولكن يمكن للحيوانات الأليفة فعل ذلك أيضاً.

وعلى سبيل المثال، نشر موقع All About Cats قائمة أغنى الحيوانات الأليفة في العالم، والذي كان من بينهم قطة المغنية تايلور سويفت، أوليفيا بنسون، الاسكتلندية، والتي تُقدر قيمتها بـ 97 مليون دولار، وفقا لموقع insider.

سبب التسمية

تايلور سويفت أطلقت هذا الاسم على قطتها من الشخصية التي تلعبها ماريسكا هارجيتاي في سلسلة Law & Order: Special Victims Unit..

قائمة أغنى الحيوانات الأليفة في العالم تم وضعها باستخدام تحليلات "إنستجرام" لكل حيوان، مثل عدد المتابعين والإعجابات ومعدلات المشاركة ومقدار ما يمكنهم تحقيقه من كل منشور على المنصة.

القطة أوليفيا بنسون، تحصد ملايين الإعجابات على إنستجرام، كما حققت نجاحا من خلال تألقها مع تايلور سويفت في العديد من مقاطع الفيديو الموسيقية والإعلانات.

وعلى الرغم من أن غالبية أغنى الحيوانات الأليفة في العالم من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن أوليفيا حققت ثروة خارج عالم التأثير عبر المنصة، حيث كسبت ثروتها من ظهورها إلى جانب الفنانة في عديد من مقاطع الفيديو الموسيقية، كما ظهرت في عديد من الإعلانات ذات الميزانيات الكبيرة، بما في ذلك (دايت كوك) و(نيد سنيكرز).

خبيرة أبراج تحذر من السفر والزواج في هذه الأوقات خلال عام 2023

لماذا لا تكون الدراسة والامتحانات في الصيف؟.. إليك السبب العلمي

قد يجهله البعض.. العرض الأول لانسداد الشرايين بسبب الكوليسترول

احذر 4 علامات شائعة.. تكشف مشكلة صحية خطيرة تتعلق بـ مفاصلك

علامات في ظهرك تكشف الإصابة بمشكلة خطيرة.. احذر هذه الأعراض

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان