إعلان

إشارات خفية.. سر ارتداء الملكة إليزابيث حقيبتها السوداء طوال الوقت

06:16 م الجمعة 09 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أميرة حلمي

تعتبر حقيبة اليد السوداء الكلاسيكية من الملحقات الأساسية للملكة إليزابيث الثانية، وهي واحدة من أكثر الإكسسوارات المحبوبة والأكثر طلبًا لديها، ونادرًا ما تُرى بدون واحدة وتحملها في الداخل والخارج.

وغيّب الموت الملكة إليزابيث الثانية، أطول ملوك المملكة المتحدة حكماً، مساء الخميس 8 من سبتمبر الحاليّ، في منزلها في بالمورال في اسكتلندا، عن عمر يناهز 96 عامًا.

وتميّز أسلوب المكلة إليزابيث واستايل ملابسها بالسحر والإلهام والأناقة، لكن ما سر حقيبة يد الملكة إليزابيث السوداء التي رافقتها طوال الوقت؟

بحسب ما ذكر موقع "independent"، فإن حقيبتها ذات مقبض علوي من تصميم من Launer، وهي حقيبة يد بريطانية فاخرة وعلامة تجارية للسلع الجلدية الصغيرة.

وتمتلك الملكة أكثر من 200 حقيبة من حقائب Launer، ووفقًا لموقع Town & Country، فإن أنماطها المفضلة هي "الجلد الأسود الملكي، والجلد الأسود اللامع Traviata، وحقيبة اليد الثالثة المخصصة".

من الصعب تخيل أن الملكة قد تضطر إلى حمل مفاتيح أو هاتف، أو علبة مناديل، لكن حقيبة يدها ليست فقط للأغراض التجميلية، نلقي نظرة فاحصة على الأسرار التي تحملها حقيبة يد الملكة:

ماذا تحمل الملكة في حقيبة يدها؟

قد يتفاجأ المرء بما تحمله الملكة بالفعل في حقيبة يدها، وفقًا لفيل دامبير، مؤلف كتاب "ماذا يوجد في حقيبة يد الملكة: وأسرار ملكية أخرى"، فهي تحمل جميع أنواع الأشياء، بما في ذلك حلوى الكلاب.

كما تم تصوير الملكة وهي تأخذ نظارتها من حقيبة يدها، في لمحة نادرة بداخلها.

وفقًا لمصادر مختلفة، يُقال أيضًا إن الحقيبة كانت تحتوي على قلم حبر، و"علبة مكياج معدنية".

وزعمت كاتبة السيرة الملكية سالي بيدل سميث، التي كتبت "إليزابيث الملكة: المرأة خلف العرش"، أن الحقيبة تحتوي على خطاف محمول يستخدم لتعليقها أسفل الطاولات، بالإضافة إلى أشياء أكثر شيوعًا مثل المرآة وأحمر الشفاه.

وشوهدت الملكة وهي تأخذ أحمر الشفاه من حقيبتها، وتعيد وضعه في الأماكن العامة من قبل.

وقالت أيضًا إن الملكة تحمل دائمًا ورقة بقيمة 5 جنيهات إسترلينية للتبرع بها لمجموعة الكنيسة يوم الأحد. ووتزيد الملكة من وقت لآخر تبرعها إلى 10 جنيهات إسترلينية، وهو أعلى مبلغ ستذهب إليه.

من يصمم حقائب يدها؟

وفقًا لموقعها على الإنترنت، تقوم Launer بتزويد الملكة بحقائب اليد منذ عام 1968، وقال الرئيس التنفيذي لشركة Launer، جيرالد بودمر، في عام 2018 ، إن الملكة إليزابيث لديها دائمًا حقيبة يد معها لأنها "لا تشعر بالملابس الكاملة بدون حقيبة يدها".

وبعيد عن تصريح رئيس الشركة فإن الأمر يتجاوز مجرد استكمال ملابسها

إشارات سرية

تم الإبلاغ عن استخدام حقيبة اليد أيضًا لإرسال إشارات سرية إلى موظفي الملكة.

وفقًا لصحيفة Telegraph، إذا وضعت الملكة إليزابيث حقيبة يدها على الطاولة على العشاء، فإن الموظفين سيعتبرون ذلك بمثابة إشارة إلى أنها تريد أن ينتهي الحدث في الدقائق الخمس المقبلة.

وإذا وضعتها على الأرض، فهذا يشير إلى أنها لا تستمتع بأي محادثة تشارك فيها حاليًا وتريد أن تنقذها سيدة الانتظار.

ماذا يحدث عند وضع الطعام الساخن مباشرة في الثلاجة

تحذير.. ما خطورة مادة بروبيونات الكالسيوم الموجودة في الباتيه؟

احذر.. تناول جرعة زائدة من هذا الفيتامين يهدد صحتك

ماذا يحدث لجسم المرأة إذا توقفت عن ممارسة العلاقة لفترة طويلة؟

الماء المغلي أم المفلتر.. أيهما أفضل؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان