إعلان

كيف أستفيد من عروض الجمعة البيضاء على نون و نمشي مع موقع بوابة الكوبونات؟

08:48 م الأربعاء 31 أغسطس 2022

عروض الجمعة البيضاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعلان تحريري

ننتظر من العام للآخر عروض الجمعة البيضاء على كل المتاجر الالكترونية و التي منها نون و نمشي و امازون و فورديل و غيرهم الكثير ، تنتهز هذه المتاجر فترة البلاك فرايدي من أجل تقديم عروض و تخفيضات كبرى على مختلف المنتجات التي تصل في كثير من الأحيان الى أكثر من 70% ، كما ان المتاجر توفير كوبونات اكواد خصم منها كود خصم نون و كود خصم نمشي ايضا.

من اين احصل على كود خصم لعروض الجمعة البيضاء؟

هناك عدد لابأس به من المواقع الإلكترونية و التطبيقات التي توفر اكواد للخصم و التي يمكن اعتبار أكثر الطلب خلال فترة عروض الجمعة البيضاء.

صحيح و ان المتجر الإلكتروني توفر العروض على المنتجات إلا ان المستخدم سيكون في حاجة إلى الحصول على المزيد وذلك من خلال استخدام أكواد الخصم.

بمجرد قيامك بزيارة بوابة الكوبونات ستحصل من خلاله على آلاف الكوبونات و الأكواد و رموز الخصومات التي تتنوع في المتاجر والمنتجات.

كل ما عليك القيام به هو نسخ كود الخصم و اضافته في لة المشتريات التي ستقوم بالشراء من خلالها و ستحصل على التخفيض مباشرة ثم تختار إذا كنت ترغب في إيصالها الى باب المنزل او استلامها من أحد الفروع القريبة منك.

كيف استفيد من عروض الجمعة البيضاء ؟

حدد المنتجات

هذه هي الخطوة الأولى ان تقوم بتحديد المنتجات التي ترغب في شرائها قبل ان تأتي عروض الجمعة البيضاء

ويمكنك ان تقوم باضافة اشارة مرجعية على هذه المنتجات في متاجر مثل نون و امازون و سواروفسكي و سيفورا و غيرهم سواء كان ذلك على المتصفح.

او يمكنك ان تقوم بعمل حفظ لهذه المنتجات على التطبيق في حالة الشراء من خلاله.

قارن الاسعار

يمكنك الآن البدء في مقارنة سعر هذا المنتج ما بين كل متجر و الاخر وذلك حتى تتمكن من الوصول الى ارخص سعر ممكن.

عليك فقط ان تراعي بعض التفاصيل فإن حجم الذاكرة الداخلية في الهاتف يختلف في سعرها من متجر لآخر.

كذلك عليك الاهتمام بالماركة و نوعية المنتج الذي ستشتريه و في هذه الحالة ستتمكن من معرفة اي المتاجر هي الارخص و أيهما يقدم عروض افضل من الاخرى.

1انتظر فترة عروض الجمعة البيضاء

الان قم من جديد بالدخول إلى المنتجات في فترة عروض الجمعة البيضاء فإذا وجدت ان هناك اختلاف في السعر الجديد عن القديم فهذا يعني ان المتجر قام بالفعل بعمل تخفيض و عرض عليها.

اما اذا وجدتها بنفس السعر يمكنك الاعتماد على كود خصم نون او كود خصم نمشي للحصول عليها بسعر ارخص او اقل.

إشتري الان

بالتأكيد لن يكون هناك وقت أمثل في عملية الشراء من وقت عروض الجمعة البيضاء ، فالتاجر أصبحت في هذا الموسم من المبيعات لابد ان توفر تخفيض كبير و ان لم تفعل ذلك سيقوم العميل بتركها بالانتقال الى متجر الكتروني آخر خاصة اذا كان يتوفر لديهم نفس المنتج.

كذلك هناك منتجات تكون ذات سعر مرتفع للغاية مثل جوالات الايفون و التي يكون بيعها ليس بالكميات الكبيرة و لكن خلال عروض الجمعة البيضاء يتم تخفيضها كثيرا ويمكنك ايضا ان تقوم بشرائها بالتقسيط.

ففي مصر يمكنك التقسيط عبر فاليو و في السعودية يمكنك التقسيط عبر تمارا و تابي و في الإمارات يمكنك التقسيط عبر بوست باي.

ما هو ميعاد عروض الجمعة البيضاء؟

كانت البداية في فكرة الجمعة البيضاء تأتي باسم البلاك فرايدي في العالم الغربي الامريكي و أوروبا ، حيث كانت المتاجر تسعى لزيادة مبيعاتها و تم الاعلان عن هذا اليوم باعتباره اكبر يوم سيكون فيه عروض و تخفيضات.

- اليوم هو آخر جمعة من شهر نوفمبر.

و بالتالي فان يختلف على حسب العام واليوم ففي العام الماضي كانت عروض البلاك فرايدي في يوم 26 نوفمبر بينما في العام الحالي تأتي آخر جمعة في يوم 25 نوفمبر.

و لان كلمة بلاك فرايدي لم تلقى سوى الانتقادات في عالمنا العربي فقد تحولت الى الجمعة البيضاء ، و يذكر ان متجر سوق و الذي تحول بعد ذلك الى امازون كان من أوائل المتاجر الإلكتروني التي قدمت هذه العروض.

هناك متاجر اخرى تقدم في هذا اليوم اسم اخر مثل نون فإنها تقدم عروض الجمعة الصفراء و ذلك لان شعارها يأتي باللون الاصفر في حين متجر قولدن سنت يطلب عليها عروض الجمعة الذهبية نسبة إلى لونها المفضل.

ايضا المتاجر الإلكتروني في عالمنا العربي حاليا لا تقدم عروضها خلال هذا اليوم فقط وإنما يمتد الأمر أكثر من ذلك.

هناك متاجر الكترونية توفر عروض طوال شهر نوفمبر وذلك مثل عروض نون و متاجر اخرى تبدأ العروض في هذا الأسبوع وحتى نهاية العام مثل متجر نمشي.

2و متجر جوميا يذكر أنه كان يقدم العروض و التخفيضات في أربع جمع من شهر نوفمبر.

عروض اليوم الوطني و الجمعة البيضاء و عروض نهاية العام

من المميزات ايضا ان عروض الجمعة البيضاء التي تأتي في نهاية شهر نوفمبر تلحقها بعد ذلك العديد من العروض حتى نهاية العام و التي منها عروض اليوم الوطني.

و اليوم الوطني هو يوم للاحتفال داخل جميع الدول في منطقة الخليج العربي من السعودية و الامارات و الكويت و قطر و باقي الدول الاخرى.

و تستغل المتاجر الإلكتروني هذا اليوم لكي تقدم مجموعة كبيرة من العروض تحت اسم عروض اليوم الوطني.

السعودية تحتفل بهذا اليوم في شهر سبتمبر في حين عمان تختلف في نوفمبر والبحرين تختلف في أول شهر ديسمبر وقطر تختلف في منتصف شهر ديسمبر.

و بمجرد ان تنتهي هذه العروض تبدأ عروض نهاية العام وهي العروض التي ترغب فيها المتاجر من التخلص من كبر كمية المبيعات لديها لذلك تخفض عليها السعر استقبالات للعام الجديد.

و مع بداية العام الجديد تأتي عروض العام الجديد ايضا و لذلك فإن أفضل فترة شراء للمستهلك هي ما بين شهر نوفمبر وحتى شهر يناير من العام الجديد.

كيف استخدم كود خصم نون في عروض الجمعة البيضاء؟

سواء كان كود خصم نون او كود خصم نمشي او غيرهم فإن طريقة الاستخدام واحدة و هي عبارة عن خطوات بسيطة:

- في البداية الدخول الى المتجر الالكتروني او تحميل التطبيق على الهاتف

- انشاء حساب على المتجر مع ضرورة تحديد الدولة

- البحث عن المنتجات المطلوب شرائها ثم اضافتها الى سلة المشتريات

- نسخ كود الخصم المتوفر في بوابة الكوبونات

- ثم الانتقال الى سلة المشتريات في المتجر

- اضافة الكود في المكان المخصص له

- الحصول على تخفيض في إجمالي الفاتورة

- ثم بعد استكمال عملية الشراء

شارفنا الآن على الاقتراب من عروض الجمعة البيضاء عليك تجهيز عدد من كوبونات التخفيض على مختلف المتاجر الإلكترونية.

فيديو قد يعجبك: