إعلان

5 أسباب تدفعك لقضاء شهر العسل بعد أشهر من الزفاف

07:45 م الثلاثاء 21 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء مرسي

غالبًا ما يغادر المتزوجون حديثًا لقضاء شهر العسل مباشرة بعد انتهاء حفل زفافهم، أو ربما بعد يومين، ومع ذلك، يبدو أن هذا التقليد قد تم تجاهله من قبل عديد من الأزواج في الوقت الحاضر، والذين بدلاً من ذلك يؤخرون رحلتهم لعدة أشهر.

في التقرير التالي، نستعرض لكم 6 أسباب مقنعة جدًا تجعل تأخير شهر العسل مفيدًا بالنسبة لك، وفقًا لما ورد في موقع "برايت سايد".

1. توفير مزيد من الوقت:

نعلم جميعًا أن عديد من الأزواج تنفق جميع مدخراتهم في ذلك اليوم الخاص، لذلك، ربما يكون من الأسهل والأكثر عمليًا تأجيل شهر العسل لعدة أشهر، بهذه الطريقة ستكون قادرًا على ادخار ما يكفي من المال، إذ يكون لك مطلق الحرية في إنفاق ما تريد وليس كل ما تبقى لديك.

2. ستتمكّن من الحصول على إجازة أطول من العمل:

يأخذ عديد من الأزواج إجازة من العمل من أجل الزواج، لذا، فإن تأخيره يعني أنه سيكون لديك الوقت لجمع كل إجازتك والمغادرة لفترة أطول من الوقت، ربما يمكنك الجمع بين العطلة الصيفية وشهر عسل رائع لن تنساه أبدًا.

3. التخطيط دون أي ضغوط:

الأشياء التي ستحتاجينها للتخطيط لحفل الزفاف هي بالفعل مرهقة، لذلك، بدلاً من بذل كثير من الجهد في أشياء كثيرة خلال فترة زمنية معينة، بهذه الطريقة، سيكون لديك كل الوقت الذي تحتاجه لتنظيم رحلتك بأكبر قدر ممكن من الدقة.

4. سيكون لديك شيء ممتع تتطلع إليه:

يمكن أن تصبح الحياة اليومية محمومة ومرهقة ، ويعد حفل الزفاف الخاص بك واحة كبيرة في كل ذلك. لذلك ، قد يكون من الأفضل الاستمتاع بآثار ذلك لبضعة أشهر قبل المغامرة بقضاء شهر العسل. سيكون لديك شيء مثير للغاية تتطلع إليه من أجل الهروب من مخاوفك وإعادة إشعال حبك. يمكنك النظر إليه على أنه امتداد لاحتفالات زفافك.

5. ستكون أكثر راحة:

قد يكون الاضطرار إلى التخطيط لحفل زفاف والتأكد من أن كل شيء على ما يرام وأن الجميع سعداء خلال ذلك اليوم مرهقًا، لذا، فإن المغادرة لقضاء شهر العسل في اليوم التالي يشعرك بالتعب.

صور.. لحظة ذبح طالب لزميلته أمام باب جامعة المنصورة

صور الطالبة ضحية الجريمة البشعة أمام باب جامعة المنصورة

لحظات قبل الجريمة.. شهود عيان يكشفون تفاصيل واقعة ذبح طالب لزميلته أمام جامعة المنصورة

فيديو.. طالب يقتل زميلته.. ماذا حدث أمام جامعة المنصورة؟

خارج السور.. أول تعليق لجامعة المنصورة على ذبح طالب لزميلته - صور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان