إعلان

لن تتوقع السبب.. أمريكي يطلق النار على أفراد أسرته

06:36 م الأربعاء 30 نوفمبر 2022

لن تتوقع السبب.. أمريكي يطلق النار على أفراد أسرته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

في واقعة غريبة للغاية، تحول تجمع عائلي في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى شجار عنيف بين اثنين من أفراد أسرة واحدة، وفقًا لإدارة شرطة منطقة تولسا.

ووفقا لموقع ndtv، استجاب الضباط لنداء بإطلاق النار على منزل، حيث كانت الأسرة تلعب لعبة المونوبولي عندما اندلع شجار بين جون أرمسترونج وزوج والدته بسبب اللعبة، بعد هدم لوحة اللعبة وقلب الأثاث، طلب منهم أحد أفراد الأسرة الآخرين أن يتوقفوا عن القتال، لكن تطور الأمر إلى كارثة.

ووفقا لبيان الشرطة، كان جون أرمسترونج يشرب الكحول مع أقاربه في تولسا، عندما بدأ القتال مع زوج والدته على اللعبة، وأثناء العراك، أصيب بجرح في يده، مما أثار غضبه.

وتطور الأمر ليخرج جون أرمسترونج مسدسه، وطارد زوج أمه وأخته غير الشقيقة في الشارع وهو يصوب السلاح إليهما، بعد فترة وجيزة، اتصلت الأخت برقم الشرطة واشتكت من أنه أطلق رصاصة عليها وعلى والدها، لحسن الحظ، لم يصب أحد من جراء الرصاصة.

وفي هذه الأثناء، عندما وصلت الشرطة، لم يتمكن الضباط من العثور على البندقية، قائلين إنهم يعتقدون أن أرمسترونج أخفاها في المنزل قبل الاستسلام، وتم القبض عليه بعد ذلك وتم حجزه بتهمة الاعتداء بسلاح، كما عثرت الشرطة على نقود وألعاب مونوبولي متناثرة حول غرفة المعيشة.

اقرأ أيضا..

هبة قطب تحذر من "مزاج المصريين": مشروب يومي يهدد صحة الرجال الجنسية

الشهر القادم الأسوأ على مواليد 4 أبراج.. ماذا سيحدث لهم؟

واقعة غريبة.. رجل يتزوج من حبيبته المتوفاة- كيف حدث ذلك؟

4 أبراج محظوظة للغاية في شهر ديسمبر .. فلوس وحب

"أكلت طعام حامي؟".. هكذا تطفئ "نار الشطة"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان