إعلان

11 علامة تؤكد أن زوجك يخفي عنك بعض الأسرار

07:31 م الإثنين 24 أغسطس 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت_ شيماء مرسي

عادة ما يكون لدى النساء حاسة سادسة عندما يتعلق الأمر بأزواجهم، بالإضافة إلى أن لديهم قدرة على معرفة ما إذا كان هناك شيء ما ليس على ما يرام.

وفي هذا الصدد، نستعرض لكم أبرز العلامات التي تؤكد أن زوجك يخفي عنك بعض الأسرار، كما أوضح موقعا "cheatsheet" و"Bright Side".

1- حماية هواتفهم بشكل مفرط:

عندما يخفي الرجل أحد الأسرار ستجدينه يشعر بالخوف والذعر بشكل مفرط عند اقتراب زوجته من هاتفه، وعندما يسمح لكِ بإجراء مكالمة هاتفية ستجديه يخفي الكثير من المحادثات والتطبيقات الموجودة.

2- تغيرات كبيرة في سلوكه:

إذا كان شريكك مضطربا فجأة طوال الوقت أو سعيدا بشكل مفرط مؤخرا ولا يريد التحدث معك أو مع أطفاله، فعادة ما يعني ذلك أن هناك شيئًا ما يحدث في حياته قد غيّر نظرته إلى الحياة، بالإضافة إلى أنه من المؤكد أنه يخفي أحد الأسرار التي تشغل باله ويفكر فيها.

3- معرفة المعلومات عنه بالصدفة:

عندما تصل إلى الزوجة بعض المعلومات عن زوجها عن طريق الصدفة أو من شخص آخر، بأن زوجها يتقاضى راتبا من مصدر عمل آخر دون أن يبلغها بذلك، أو أنه سحب مبلغا من حسابه في البنك، فكل هذه إشارات تشير إلى أن هناك شيئا ما يخفيه زوجك.

4- تغير نبرة صوتهم:

إذا اكتشفت تغييرا في نبرة صوت شريكك عندما يتحدث إليك، فقد يكون قد كذب عليك في أمر ما، وتعتبر هذه هي ردود فعل طبيعية لأجسادهم عندما يتوترون بشأن شيء ما.

5- يتجنب الاتصال بالعين:

يمكن أن تكشف العيون عن الكثير من المشاعر، لذلك إذا استمر شريكك في تجنب النظر إليك، وقد تجد الخوف في أعينه، ولهذا السبب يحاول عدم التواصل معك بالعين.

6- إجاباته غامضة وعيناه خادعة:

العيون التي تتحرك إلى اليمين تبحث عن الذكريات، بينما التي تتحرك إلى اليسار تخلق الأكاذيب، لذا إذا كانت إجابات شريكك غامضة فقد تكون هذه علامة على أنهم يحاولون إخفاء شيء ما، وهناك علامة أخرى وهي عندما يجيبون على سؤالك بسؤال، لأنهم يحاولون الحصول على وقت إضافي لاختلاق الأكاذيب.

7- تظهر لغة جسدهم أنهم متوترون:

أثناء المحادثة، إذا قام شريكك بإبعاد جسده عنك، فقد تكون هذه علامة على أن لديه بعض الأسرار ولا يريد أن يتم اكتشافها، وبالمثل، فإن قضم الأظافر هو علامة على انعدام الأمن أو القلق، وهناك طريقة أخرى لمعرفة ما إذا كان شريكك يكذب عليك، وهي النظر إلى ما يفعلون بأيديهم، وإذا كان شريكك لا يضع يديه عادة في جيوبه ولكنه بدأ فجأة في فعل ذلك، فقد يكون السبب هو أنه يحاول تهدئة نفسه.

8- يرمشون كثيرا:

يمكن أن يكون الوميض كثيرا علامة على الكذب، وتحت الضغط يزيد معدل وميض العينين، لذلك إذا لاحظت أن شريكك يومض أكثر من المعتاد، فقد يكذب عليك.

9- الانتقاد كثيرا :

قد يؤدي إخفاء الأسرار عنك إلى جعل شريكك يشعر بالذنب لأنه ليس صادقا معك كما ينبغي، لذلك قد يتصرفون ويحاولون جعلك تشعر بالسوء أو يجعلك تشعر أنك ترتكب خطأ.

10- البقاء في العمل أكثر من المعتاد:

إذا كان لدى شريكك أسباب أكثر للبقاء لوقت متأخر في العمل أو لديه رحلات عمل أكثر من المعتاد، فقد يستخدم العمل كذريعة لإخفاء شيء ما.

11- اهتمام مفاجئ بمظهره:

إذا بدأ شريكك فجأة في ممارسة وتحديث خزانة ملابسه، فمن المحتمل أنه يحاول الظهور بمظهر أكثر جاذبية لشخص ما، أو ربما يحاول لفت انتباه شخص آخر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان