إعلان

في آخر ظهور ملكي.. حضور لافت للأمير هاري وزوجته ميجان ماركل بالأحمر

04:00 م الإثنين 09 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء مرسي

عاد الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل إلى لندن هذا الأسبوع؛ للمشاركة في مهرجان Mountbatten السنوي للموسيقى، ليكون آخر ظهورًا مليكًا لهما.

وأعلن الأمير هاري وزوجته ميجان، دوقة ساسيكس، في 9 يناير الماضي، إنهما يتنازلان عن مهامها الملكية، والابتعاد عن الأضواء وتحقيق استقلال مادي وتقسيم وقتهما بين بريطانيا وأمريكا الشمالية، مع سعيهما "لتأدية دور تقدمي جديد".

وأقيم المهرجان بقاعة ألبرت الملكية، احتفالًا بالذكرى السنوية 75 لنهاية الحرب العالمية الثانية والذكرى 80 لتأسيس فرقة كوماندوز البريطانية.

وحضر الأمير هاري بصفته الرسمية كقائد عام لقوات البحرية الملكية، مرتديًا الملابس الملكية الشهيرة باللون الأحمر المزينة بميداليات ممنوحة له من جولاته في أفغانستان، وذلك وفق ما نقلت مجلة "vogue" المعنية بالموضة في نسختها الإنجليزية.

وارتدت "ماركل" فستانًا أحمر طويل، مغطى من على الكتف، وتميّز بالبساطة، ما حقق التوازن الصحيح للمظهر الأنيق، وزينته بأقراط مرصعة بالجواهر من Simone Rocha، وكعب عال أحمر من Aquazurra، وحقيبة يد باللون الأحمر من الساتان.

وتعتبر هذه هي المرة الأخيرة التي يشارك فيها الأمير هاري بصفته الرسمية في قوات البحرية الملكية، بعد أن ورث رتبة النقيب جنرال من جده فيليب البالغ من العمر 98 عاما في عام 2017.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان