إعلان

مع بدء الدراسة.. أخطاء لا تفعلها عند أول لقاء مع "الكراش"

07:26 م الأحد 23 سبتمبر 2018

مع بدء الدراسة.. أخطاء لا تفعلها عند أول لقاء مع "

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - نرمين الجلاد:
مع بداية عام دراسي جديد؛ يكثر الحديث عن الحب من أول نظرة والذي يتبعه "اللقاء الأول"، والذي يعتبر من الأمور التي تسبب ضغطًا كبيرًا خاصة للأشخاص الذين لا يمتلكون خبرة كافية في المواعدة.
نستعرض لكم في التقرير التالي أخطاء يقع فيها الشاب تفسد اللقاء الأول بحسب ما جاء في كتاب" لماذا يكذب الرجل وتبكي المرأة" للمؤلفين آلان و باربرا بيز.
1- الكذب
تشعر المرأة بكذب الرجل عليها إذ تشير الدراسات إلى أن 80% من الرجال يكذبون في اللقاء الأول، في الوقت الذي تتمكن فيه 75% من النساء من الكشف عن كذب الرجال. فكن صريحاً من البداية، فحس المرأة نادرًا ما يخطأ.
2- إهمال المظهر
عليك أن تحرص على مظهرك، وأن تبدو أنيقاً، فالانطباعات الأولى تدوم، تأكد من ارتداء وتجربة الثياب التي ستخصصها للقاء قبل الذهاب إلى الموعد.
3- طرح الأسئلة المحرجة
واحدة من الأخطاء التي يقع فيها الشباب عند الموعد الأول، هي الأحاديث حول الماضي، والعلاقات السابقة، عليك التحلي باللياقة والذكاء الاجتماعي، فعلى سبيل المثال تجنب التحدث معها في أمورها الشخصية حتى تبدأ هي الحديث فيها.
4- إهمال الإتيكيت
تصرف كـ"جنتل مان".. فعند الجلوس في مطعم على سبيل المثال أحرص على أن تجلس هي أولا، وأن تقوم بسؤالها عن ما تود أن تشرب، ويفضل أن تتابع ذلك إذا طال اللقاء، المرأة تحب الرجل الذي يهتم بالتفاصيل.
5- الوصول متأخرا
حتى لو كان التأخير لوقت قصير فالأمر لا يغتفر عند المرأة، إذا كنت ستتأخر قم بالاتصال أو إرسال رسالة نصية إذا كنت غير قادر على الحديث.
6- مراقبة الفتيات الأخريات
في أول لقاء لك تجنب أن تنظر أو تراقب الفتيات الأخريات في المكان.. هذا تصرف غير لائق وسيعطيها إحساسًا بعدم الأمان.
7- الصمت
مرور لحظات صمت بينكما هو أمر طبيعي، ولكن عليك التغلب على هذه اللحظات وتجنب الدخول في دائرة الصمت غير المريح، فكر في مواضيع جديدة ومختلفة لتتحدثا عنها وتتبادلان الآراء حولها.

فيديو قد يعجبك: