إعلان

بعد ظهوره بحذاء مثقوب.. الأمير هاري يرث ثروة طائلة تفوق شقيقه

06:12 م الجمعة 10 أغسطس 2018

بعد ظهوره بحذاء مثقوب.. الأمير هاري يرث ثروة طائلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

على الرغم من صدمة الكثيرين حول العالم عند ظهور الأمير البريطاني هاري بحذائه المثقوب، خلال حضوره حفل زفاف أحد أصدقائه، إلا أنه اتضح بأنه يملك أموالًا تفوق ما يملك شقيقه الأمير وليام.

وذكرت مجلة "هاربر بازار" الأمريكية، أن الأمير هاري ورث ثروة ضخمة تفوق نصيب شقيقه الأمير وليام، عن جدتهما الكبرى، إليزابيث بوز ليون، بعد وفاتها في عام 2002، والتي كانت تلقب بـ "الملكة الأم".

ووفقًا لتقرير لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، فإن "الملكة الأم" تركت أملاكها لابنتها، ملكة بريطانيا، الملكة إلزابيث الثانية، ولكن في عام 1994 وضعت ثلثي المال في صندوق استئماني لصالح أحفادها.

وكان من المقرر أن يتقاسم الأميران وليام وهاري مبلغ 14 مليون جنيه استرليني (17.9 مليون دولار) من جدتهما الكبرى الراحلة، ولكن رغمًا عن ذلك، فقد آل الجزء الأكبر من المال لصالح هاري، وذلك لأن شقيقه وليام سوف يستفيد ماليا عندما يصبح ملكا".

وبالنظر إلى أنه من غير المرجح أن يصبح هاري على الإطلاق صاحب السيادة، فقد اعتقدت جدته الكبرى، أن في إمكانه استخدام بعض النقود الإضافية كتعزية له.

ويحتل الأمير وليام، المركز الثاني في ترتيب العرش البريطاني، بينما يحتل الأمير هاري المرتبة السادسة، وما يجعل هاري يتتبع أبناء شقيقه وليام، وهم جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس في خط الخلافة، كما أن الأمور ستزداد صعوبة بالمسبة لهاري عندما يكون لأبناء شقيقه أطفال في نهاية المطاف.

ويأتي تقرير مجلة "هاربر بازار"، بعدما رصدت كاميرات المصورين مؤخرا، موقفا محرجا للأمير هاري دوق ساسكس، وذلك عندما ارتدى حذاء لا يليق بمكانته الملكية، خلال حضوره لزفاف أحد أصدقائه، الأسبوع الماضي.

فيديو قد يعجبك: