إعلان

في الإمارات.. رجل يحصل من زوجته على 150 ألف درهم ليتزوج عليها

01:09 ص الأحد 29 يوليه 2018

في الإمارات.. رجل يحصل من زوجته على 150 ألف درهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

طلب زوج إماراتي من زوجته مبلغًا كبيرًا من المال بهدف بدء مشروع تجاري جديد له، ولم تكن تعرف الزوجة أن زوجها يطلب المال حتى يذهب للزواج بأخرى.

فكرت الزوجة "مها" في طلب زوجها "أحمد" في مساعدته، وبالفعل أعطته مبلغ 150 ألف درهم، أي ما يوزاي 700 ألف جنيه مصري،وبعد شهرين من تسليمها المبلغ الكبير لزوجها، فوجئت الزوجة بزواجه من شابة عشرينية، وهي خريجة جامعية، تعمل في إحدى الشركات الخاصة، بحسب ما ذكرته صحيفة "البيان".

ولأن "مها" لم ترزق بأطفال من زوجها طلبت الطلاق لعدم تحمّلها الصدمة، إضافة إلى مطالبته باسترجاع المبلغ، وعلى الرغم من محاولات الزوج تغيير رأيها عن قرار الطلاق، فإن جميع محاولاته باءت بالفشل فكان لها ما أرادت، خاصة أنه رفض طلبها أيضاً بتطليق زوجته الجديدة.

وأكدت فاطمة الكعبي، استشارية نفسية، واستشارية علاقات أسرية وزوجية في حديثها إلى "البيان": "ينبغي أن تُبنى الحياة الزوجية على التفاهم والإخلاص والمحبة، لا على الاستغلال العاطفي أو المادي".

وفي القضية المطروحة ابتعد فيها الزوج تمامًا عن تقديره لزوجته واكتفى بالتفكير في مصلحته الشخصية واستغلاله لطيبة زوجته والاقتراض منها بدافع الزواج بشابة أخرى، وهي على يقين كما أخبرها بأنه سيخوض مشروعًا جديدًا مضمون النجاح والربح".

وأضافت فاطمة: "هناك الكثير من المبادئ الأساسية التي تضمن زواجاً ناجحاً كالاحترام والتقدير والتضحية والتعاون والمحبة في السرّاء والضرّاء. أما الشكوك والمخاوف فنهايتها علاقة مضطربة قد تنتهي بالفشل"، مؤكدة أن موقف الزوج في القضية المطروحة لم يكن صائبًا، فهو كذب على زوجته واستغلها ماديًا.

فيديو قد يعجبك: