إعلان

بالفيديو- إعصار شديد يضرب منقطة وايومنج.. ويتسبب في كارثة

11:41 م السبت 09 يونيو 2018

بالفيديو- إعصار شديد يضرب منقطة وايومنج.. ويتسبب ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

تسبب الإعصار الذي اجتاح منطقة وايومنج (تقع في إقليم الجبال من غرب الولايات المتحدة) ذات الكثافة السكانية المنخفضة، عددًا قليلًا من الأضرار. وكان إعصار EF3 القوي قد شهد رياحاً تبلغ حوالى 150 ميلاً في الساعة وازدادت إلى ثلث عرضها بعد دقائق. وأكدت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية أن الإعصار لامس أولاً الشمال من لارامي نحو الساعة 5:45 مساءً ، واستمرت العاصفة حوالى 30 دقيقة واستعادت قوتها لحوالى 11 ميلاً.

وشهد المواطن المحلي آرون فوس ضربة الاعصار أثناء قيادته إلى المنزل مع ابنه البالغ من العمر ست سنوات. وذكر فوس إنه اتصل بزوجته التي كانت في المنزل مع ابنهما البالغ من العمر 11 عاماً وطلب منهما أن يهربا.

وأكد بأن النصيحة المعتادة هي اللجوء إلى الطابق السفلي، لكنه يقول إن الإعصار كان يتحرك ببطء شديد، وكان لديهما متسع من الوقت لمقابلته على جانب الطريق على بعد بضعة أميال.

وشاهدت العائلة والعديد من الجيران قوى الإعصار عبر البراري والى الجبال، حيث فقدوا منزلهم بأقل من ميل.

وأصدر المكتب الوطني لخدمات الطقس في شايان تحذيراً في تغريدة يطلب من السكان اللجوء إلى مأوى. وكتب فيها: "تورنادو شمال لارامي لا يزال على الأرض. ولى الرغم من أن المشهد رائع، نطلب من الجميع أن يهربوا إلى الملاجئ الآن. لا صورة تستحق هذا الخطر".

رغم التحذيرات التي توجهت إلى الناس، أصر فوس على التقاط صورة للإعصار ونجح.

ووفقاً لمكتب شرطة مقاطعة ألباني، تضررت بعض المنازل، وكذلك أعمدة الكهرباء والأسوار وخطوط الكهرباء، ولكن لم يبلغ عن وقوع إصابات.

فيديو قد يعجبك: